المدير التنفيذي لشركة T-Mobile ينتقد AT&T في محاولة لاعادة شراء العملاء

أعلن المدير التنفيذي لشركة AT&T مبادرة جديدة يوم الجمعة الماضي في محاولة منه لسرقة العملاء من T-Mobile . و لكن المدير التنفيذي لشركة T-Mobile كان منزعجاً مما يحدث ، فمن خلال مجموعة من الرسائل  التي قام بنشرها على حسابه الخاص على تويتر وجه John Legere  اللوم إلى شركة  AT&T مؤكداً أنها تحاول استقطاب عملاء الشركة ، موجهاً هذه الرسائل بطريقة مباشرة إلى Randall Stephenson المدير التنفيذي لشركة اى تي اند تي  .
 
 
 
و تأتي هذه الانتقادات بعد المبادرة التي أعلنتها AT&T يوم الجمعة الماضي و التي تعرض فيها حافزا للعملاء قدره 450 دولار لكل خط يتم فيه استبدال خدمة الشركة بخدمة تي موبايل . و يعتقد أن هذه المبادرة من AT&T تأتي كضربة استباقية موجهة ضد عرض T-Mobile “Uncarrier” و التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في  معرض CES 2014 و التي يتوقع أن يتضمن العرض تعويض العملاء ، الذين يقومون بتحويل خطوطهم لشركة T-Mobile  ، عن مقابل انهاء التعاقد مع الشركات الأخرى .
 
 
 
وقد أوضح Legere موقفه تجاه AT&T من خلال محادثة الكترونية مع Re/code ذكر فيها أن هذه مجرد محاولة يائسة من AT&T ، و لكن المستهلكين لن يخدعوا بمثل هذه العروض الزائفة في محاولة لتغطية الأضرار التي سبق أن سببتها لهم شركة AT&T ، مؤكداً أنه على يقين من أن شركته سوف تحقق نجاحاً كبيراً بمجرد حلول موعد المعرض الالكتروني CES  .
قد يعجبك ايضا