ال جي تؤكد إطلاق هاتفها V20 بنظام اندرويد نوغا الشهر المقبل

أكدت ال جي بشكل رسمي نيتها في الإعلان عن هاتفها الرائد القادم V20 في شهر أيلول/سبتمبر وأنه سيكون أول هاتف من تصميم الشركة يعمل بنظام اندرويد نوغا 7,0، ويمتلك شاشة ثانوية إضافية كما هو الحال في هاتف V10 إلى جانب جودة صوت عالية.

 

وكما هو الحال في ال جي G5 فإن V20 سيمتلك نظام كاميرا ثنائي في الجانب الخلفي الذي سيصبح مع مرور الوقت أحد المزايا الرئيسية في الهواتف الذكية التي تمتلك قدرات عالية في مجال الوسائط.

 

ولم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي حيث لم يتم التطرق إلى أي من المواصفات التي يتمتع بها هذا الهاتف لكنه تم اختيار الاسم كي يعبر عن تلهف الشركة الكبير نحو تحقيق منتج مثالي.

 

ويعتبر هذا الإعلان مثيراً للاهتمام حيث أن هواتف نيكسوس عادة ما تكون الأولى التي تحصل على أحدث نظام تشغيل تطلقه جوجل، لكن مع توافر نظام اندرويد N للشركات في وقت أبكر من الطبيعي فإننا قد نرى أكثر من جهاز يعمل بنظام نوغا 7,0.

 

ورغم أنه من غير المرجح أن يطلق V20 قبل أن تتوافر هواتف نيكسوس الجديدة إلا أن الوقت بينهما سيكون بسيطاً للغاية وصرحت ال جي أن V20 سيكون من بين الهواتف الأولى التي ستحمل أحدث إصدار من اندرويد.

قد يعجبك ايضا