ال جي تطلق لوحة مفاتيح مميزة

تعتبر لوحة المفاتيح الجديدة Rolly  التي أطلقتها ال جي واحدة من أفضل الأجهزة الملحقة بالهواتف الذكية، فهي تتمتع بإمكانية الطوي إلى جانب قدرتها على الاتصال بجهازين في الوقت ذاته عبر تقنية البلوتوث من توفير أداء مميز وسهل للمستخدم.

 

ويبدو أن هذه اللوحة مشابهة بشكل كبير إلى لوحة مايكروسوفت Universal Foldable القابلة للطوي، ويكمن الفرق بينهما في أن إصدار مايكروسوفت يعتمد على طوي اللوحة في المنتصف بينما تتمتع لوحة ال جي بإمكانية التحول إلى شكل عصا مما يسهل وضعها ضمن الحقيبة.

 

ووفقاً لبيان ال جي الصحفي فإن Rolly مصنوعة من أزرار عالية التباين كما تمتلك منصة لوضع الأجهزة المحمولة عليها، ويمكن لهذه اللوحة أن تتصل بالأجهزة التي تدعم تقنية بلوتوث 3.0 أو أحدث كما تتمتع أيضاً بإمكانية الاقتران التلقائي والانتقال بين جهازين بضغطة زر، ورغم أن ال جي تفضل استخدام Rolly مع هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية إلا أن لوحة المفاتيح هذه تعمل بشكل متوافق مع هواتف ايفون واندرويد وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلى لوحة مفاتيح.

 

تحتاج Rolly إلى ثلاث بطاريات AAA لكي تعمل لمدة ثلاثة شهور من الاستخدام المتوسط، ولم تذكر الشركة أي تفاصيل حول سعرها واكتفت بالقول بأنها ستبدأ في طرحها في الأسواق في وقت ما خلال شهر أيلول/سبتمبر، لكن وعلى سبيل المقارنة فإن سعر لوحة مفاتيح مايكروسوفت يصل إلى 99,95$ وهي متوافرة الآن للبيع.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول Rolly في الأسفل.

قد يعجبك ايضا