ال جي تعرض تلفاز جوجل (فيديو)

عرضت شركة ال جي الكترونيكس مؤخراً تلفاز جوجل الجديد في معرض إلكترونيات المستهلكين 2012، في لاس فيجاس. ويمزج التلفاز الجديد بين نظام تشغيل جوجل اندرويد OS وتقنية ال جي الثلاثية الأبعاد والتقنيات الذكية الأخرى، بهدف توفير أجهزة ترفيه منزلي جذابة وبإضافات وميزات جديدة.

ومن جهته، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ال جي الكترونيكس، السيد هافيس كوون، "تعمل شركة ال جي على قدم وساق لتقدم للمستهلك خيارات متعددة من تقنيات الترفيه المنزلي المريحة والتي تتمتع بأحدث التقنيات المتقدمة. ومن خلال تلفاز جوجل، قامت ال جي بدمج نظام تشغيل جوجل اندرويد OS مع تقنياتها الذكية والثلاثية الأبعاد لتوفير تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين".

وأكثر ما يميز تلفاز ال جي جوجل الجديد أنه سهل الاستخدام، والفضل في ذلك يعود إلى واجهة المستخدم الأمامية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، والى جهاز التحكم السحري (Magic Remote Qwerty) من ال جي. لقد تم تصميم واجهة التلفاز الأمامية والشاشة الرئيسية بطريقة تتيح عملية تصفح واختيار سهل للمحتوى. إن هذا التلفاز متعدد المهام أيضا، إذ يمكن إجراء بحث وتواصل اجتماعي ومهام أخرى بسهولة في الوقت نفسه. ويمكن الوصول إلى واجهة المستخدم الأمامية باستخدام جهاز التحكم السحري الذي يمزج بين تقنيات ال جي سهلة الاستخدام المتمثلة في جهاز التحكم السحري ولوحة مفاتيح (Qwerty).

فيديو:

 

قد يعجبك ايضا