ال جي تكشف رسمياً عن هاتفها V30

كشفت ال جي أخيراً عن هاتفها الذكي V30 رغم أنها كانت في الأشهر السابقة تلقي بعض المعلومات هنا وهناك حول هذا الهاتف، ولذا فإن ما كشفت عنه لم يكن يشكل مفاجأة للمستخدمين.

 

يتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق الذي يشبه إلى حد ما تصميم جالاكسي اس 8 كما يتمتع بمواصفات تليق بهذا التصميم، ويعد هذا الهاتف دليلاً على أن ال جي تعلمت من أخطائها في السابق وفشلها في إضافة هاتف ذكي يعتمد على الوحدات الإضافية، حيث قامت بدلاً من ذلك بتصميم الهاتف دون أي إضافات غير ضرورية.

 

المواصفات والمزايا

 

يمتلك الهاتف شاشة مستوية بحجم 6 بوصة بتقنية OLED  وأبعاد 2880 x 1440 بكسل وحواف ضيقة، كما يتمتع بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

من الناحية الأخرى يتمتع الهاتف بكاميرتين في الجانب الخلفي الأولى بدقة 16 ميغابكسل بفتحة f/1.6 مخصصة من أجل امتصاص ضوء أكبر ما يحسن جودة الصور في الإضاءة المنخفضة، أما الثانية فتتميز بدقة 13 ميغابكسل.

 

وأكثر ما يميز الكاميرا هو وضع التصوير Cine الذي يتمتع بدقة لونية ومدى أوسع ديناميكياً يضيف جودة عالية للصورة الملتقطة.

 

إضافة لذلك سيعمل V30 بنظام اندرويد نوجا 7,1,2 إلى جانب واجهة ال جي المطورة التي تتميز بشريط متحرك يستبدل الشاشة الثانوية، ومن الناحية الأخرى يتمتع الهاتف بمقاومة للماء والغبار وميزة الشحن اللاسلكي كما يمتلك لحسن الحظ منفذاً للسماعات.

قد يعجبك ايضا