ال جي قد تطلق هاتف G7 باسم مختلف هذا العام

يبدو أن هاتف ال جي G7 لن يبصر النور خلال مؤتمر MWC 2018 القادم في شهر شباط/فبراير لكن الشركة تضعه في خطتها رغم أنه قد يطلق باسم مختلف، ومع اقتراب مؤتمر MWC تتزايد الأخبار والتوقعات حول الهواتف الرائدة التي سيتم الإعلان عنها خلاله، وقد كان يعتقد أن نرى G7 في هذا المؤتمر لكن تبين فيما بعد أن هذا لن يحصل.

 

ففي وقت سابق هذا الشهر أوضحت التقارير أن ال جي ستخصص حدثاً خاصاً للكشف عن هاتف G7 حيث أنها تريد إعادة تصميمه من الصفر الأمر الذي دفعها لتأجيل إطلاقه حتى شهر نيسان/ابريل حسب ما أوضح موقع The Korea Herald.

 

وقد صرح أحد المتحدثين باسم الشركة إلى موقع Android Central قائلاً :

 

” الهاتف التالي لG6  موضوع في الخطة وسيتم الإعلان عن الاسم الرسمي له لاحقاً عندما يكون الوقت مناسباً، وحتى ذلك الحين تبقى كل التقارير التي تتحدث عن موعد الكشف عن الهاتف واسمه محض تخمينات.”

 

وهذا يدل على أن الهاتف لم يعاني فقط من صعوبات تؤجل موعد إطلاقه بل إن الشركة تدرس أيضاً إمكانية إطلاق اسم جديد له عند الإعلان عنه رسمياً، لكن وسائل الإعلام أشارت إليه باسم G7 تبعاً للتسلسل المنطقي.

 

على أي حال، فإن ما صرح به المتحدث الرسمي وإشارته للهاتف باسم الهاتف التالي ل G6 تدل على أن الشركة تدرس جدياً فكرة تغيير الاسم، ومن الجدير بالذكر أن التقارير الأخيرة أوضحت أن ال جي تفكر بتغيير اسم هواتف G هذا العام وقد صرحت إلى موقع The Investor أن تغيير الاسم ليس أمراً جديداً أو مفاجئاً.

قد يعجبك ايضا