انتشار أول اختبارات أداء لجالاكسي نوت 7

بعد شهور من التوقعات والشائعات تم إطلاق جالاكسي نوت 7 أخيراً بشكل رسمي لكن هل هذا الهاتف فعلاً هو الأفضل من حيث الأداء؟ هل سيكون قادراً على التفوق على ايفون؟ ستجيب اختبارات الأداء الجديدة على هذه الأسئلة حيث رجحت أن جالاكسي نوت 7 هو بالفعل هاتف قوي المواصفات.

 

ولا تخبرنا اختبارات الأداء دائماً بالتفاصيل كاملة وسيتوجب علينا الانتظار حتى مقاطع الفيديو التي تقارن هذا الهاتف مع هواتف أخرى وتخضعه لاختبارات على أرض الواقع لكن على الورق فإن هذا الهاتف قوي للغاية، ورغم أنه قد لا يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ولا يمتلك رقاقات Exynos أو Snapdragon الجديدة إلا أنه أسرع من سلسلة أجهزة جالاكسي اس 7 وذلك حسب ما أوضح موقع اختبارات الأداء AnTuTu.

 

وتظهر الصورة التالية نتائج اختبارات الأداء الأولية لموقع PhoneArena الخاصة بجالاكسي نوت 7 والذي حقق أكثر من 145000 نقطة في AnTuTu وهو رقم أعلى بحوالي 10000 نقطة من جالاكسي اس 7 الذي يملك مواصفات مشابهة وأكثر بحوالي مرتين ونصف من ايفون 6 اس بلس.

 

على أي حال، ففي اختبارات GFX تمكن جالاكسي نوت 7 من تحقيق نتيجة مشابهة لجالاكسي اس 7 بينما تفوق هاتف موتورولا Moto Z Droid على كلا الهاتفين السابقين في الوقت الذي حل فيه ايفون 6 اس بلس في المركز الأول.

 

ومن المتوقع أن تزداد اختبارات الأداء والمقارنات في الفترة القادمة على الإنترنت مع قيام المستخدمين بشرائه في الأيام المقبلة، لكنه من الواضح أن هاتف سامسونج الجديد هذا هو واحد من أفضل هواتف اندرويد إن لم يكن أفضل من ايفون أيضاً.

قد يعجبك ايضا