اندرويد نوجا قد يطلق الأسبوع المقبل

إذا كنت من مستخدمي هواتف نيكسوس فكن مستعداً لأن الإصدار النهائي من اندرويد 7 نوجا سيطلق بعد بضعة أيام، ونحن نعلم حالياً أن الموعد المحدد لإطلاق هذا النظام هو في شهر آب/أغسطس ويبدو أن جوجل ستقوم بتوفير هذا النظام في الوقت المناسب للأجهزة المتوافقة، وأوضح تقرير جديد من إحدى شركات الاتصالات الكندية الموعد الدقيق لإطلاق هذا النظام.

 

وفقاً لما نشر على موقع Telus Forums فإن هواتف نيكسوس 5X ونيكسوس 6P يجب أن تحصل على اندرويد نوجا في 22 آب/أغسطس الذي سيوافق يوم الاثنين.

 

اندرويد نوجا قد يطلق الأسبوع المقبل 1

 

وكما هو واضح في الأعلى فإن القائمة تتضمن بعض التفاصيل المتعلقة بهواتف أخرى غير نيكسوس التي ستتلقى تحديثات الحماية، وإذا كنت لا تملك هاتف نيكسوس فإنه يتوجب عليك الانتظار حتى إطلاق اندرويد N بشكل رسمي ووصوله إلى هاتفك أو جهازك اللوحي، وقد يكون جالاكسي نوت 7 واحداً من أوائل الهواتف التي ستحصل على هذا النظام لكن ذلك لن يحدث قبل شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

 

وإحدى الأمور الأخرى التي تثير الاهتمام في اندرويد نوجا هو أن جوجل تطلق عادة أجهزة نيكسوس جديدة إلى جانب الإصدار الأخير من اندرويد، وأوضحت الشائعات الأخيرة أنه سيتم الكشف عن هواتف نيكسوس القادمة في وقت ما من شهر أيلول/سبتمبر بينما ستطرح في الأسواق في 4 تشرين الأول/أكتوبر.

قد يعجبك ايضا