انستجرام تختبر ميزة إعادة مشاركة المنشورات

بعد سنوات من العناد يبدو أن انستجرام بدأت باختبار طريقة تسمح لك بإعادة نشر المنشورات من الحسابات الأخرى إلى حسابك الخاص، ومن شأن هذه الميزة التي تخوف منها العديد – لكونها تخرب الطبيعة الخصوصية للمنصة – أن تضيف حيوية للمنصة، لكن في حال تم إطلاق هذه الميزة إلى جميع المستخدمين فإن ذلك قد يروج للأخبار المزيفة والأمور السلبية الأخرى التي تعمل الشركة الأم فيسبوك على حلها منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

 

وتقدم هذه الميزة خياراً جديداً هو النشر على الصفحة Share to feed ضمن قائمة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من كل منشور، وستظهر المنشورات التي تمت إعادة مشاركتها تحت اسم وصورة المستخدم الذي قام بنشرها.

 

ومن غير المعروف في الوقت الحالي متى سيتم إطلاق ميزة إعادة المشاركة، لكن في الوقت الحالي فإن الميزة ليست ناجحة مما يدل على أنها لا تزال في المراحل الأولى من التطوير.

 

ومن الجدير بالذكر أن انستجرام قللت تقييدها لعملية إعادة المشاركة عندما بدأت بالسماح للمستخدمين بإعادة مشاركة القصص العامة التي تم فيها الإشارة إلى حساباتهم، لكن التقييد بشكل عام لهذه الميزة ساهم بشكل كبير في انتشار تطبيقات خاصة بإعادة مشاركة الصور والفيديوهات من خلال نسخ الرابط من انستجرام ولصقه في التطبيق.

قد يعجبك ايضا