انستجرام ستسمح للمستخدمين بالتسوق عبر منشورات الفيديو

تستمر انستجرام بتصميم مزاياها الخاصة بالتسوق من خلال الإعلان اليوم عن ثلاثة تحديثات جديدة، حيث سيصبح المستخدمون قريباً قادرين على تسوق الفيديوهات التي يرونها على صفحاتهم، حفظ العناصر إلى مجموعة تسوق ضمن المنشورات المحفوظة والتسوق ضمن صفحات الشركات بشكل أكثر سهولة.

 

وتدل هذه المزايا الجديدة على أن انستجرام تعمل على تقديم تجربة أكثر نضجاً يمكن للمستخدمين من خلالها إجراء الكثير من تسوقهم عبر هذه المنصة.

 

وتبدو مجموعة التسوق الجديدة في قسم المنشورات المحفوظة أشبه بمتجر على الإنترنت لكن الفرق يكمن في أنها تحتوي فقط على العناصر والأشياء التي تحبها، وكل المنشورات ستكون مرتبة بصفوف أنيقة كي يتسنى لك مشاهدتها واختيار ما تود شراءه.

 

وفي الوقت الحالي فإن عدداً محدوداً من المنشورات يعتبر منشوراً للتسوق على انستجرام حيث أن عدداً قليلاً من الشركات قامت بإنشاء صفحات تسمح للبيع عبرها، وتسمح انستجرام حالياً للشركات بالإشارة إلى منتجاتهم عبر القصص والآن يستطيعون فعل ذلك عبر منشورات الفيديو في صفحتهم.

 

مواضيع مشابهة

وفي الواقع فعندما يرى المستخدم شيئاً ما يود شراءه أو معرفة المزيد عنه سواء كان ذلك عبر الصفحة الرئيسية أم عبر القصص فإنه بإمكانهم النقر عليه لفعل ذلك.

 

وستحصل صفحات الشركات بدورها على تغيير تصميمي كي يتم ترتيب جميع المنشورات الخاصة بالتسوق تحت خيار “تسوق Shop”، وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين التعامل مع صفحة الشركات وكأنها متجر يوجد فيه كل ما يودون شراءه.

 

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon