انستغرام تطلق ميزة “آخر ظهور” على تطبيقها

أضافت انستغرام ميزة جديدة في الرسائل المباشرة تسمح للناس بمعرفة متى كان آخر نشاط أو آخر ظهور لأصدقائهم على التطبيق، وبالطبع فإنه بإمكان المستخدمين إلغاء هذه الميزة متى أرادوا، وتقوم العديد من التطبيقات الأخرى مثل فيس بوك وواتس اب بعرض آخر ظهور لمستخدميها لكن انستغرام لم تحصل على هذه الميزة حتى الآن.

وبفضل هذا التحديث الجديد يظهر تطبيق انستغرام الآن خطاً يوضح حالة المستخدم تحت اسمهم مباشرة يظهر فيه آخر وقت كان فيه المستخدم على التطبيق.

تم إطلاق هذه الميزة الجديدة عبر التحديث الأخير لتطبيق انستغرام على كل من نظامي اندرويد وiOS، ولا تظهر الميزة للجميع متى كان آخر ظهور لك بل فقط للأصدقاء والناس الذين تمت الإشارة إليهم في القصص Stories الخاصة بك وأولئك الذين تبادلت معهم الرسائل.

وسيرى المستخدمون أنك متواجد حالياً على التطبيق أو سيرون توقيت آخر مرة قمت فيها باستخدام انستغرام، ولم تعلن انستغرام عن إطلاق هذه الميزة وقد يعزى ذلك إلى أنها ليست مرغوبة بشكل كبير من قبل المستخدمين.

كيف توقف هذه الميزة؟

 

انستغرام تطلق ميزة "آخر ظهور" على تطبيقها 1

إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون مواعيد دخولك وخروجك من الموقع فإن الأمر يتطلب منك خطوات بسيطة فقط، ففي البداية قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية ومن ثم إلى الإعدادات وقم بالنقر بعدها على خيار تعديل الحساب Edit Profile، ومن ثم سترى خيار Show Activity Status حيث يمكنك إيقافه من هناك.

قد يعجبك ايضا