انفجار باور بانك أمازون تجبر الشركة على استدعاء 260 ألف وحدة

استدعت شركة أمازون ، ما يقرب من ربع مليون وحدة تخزين طاقة، باور بانك ، من الأسواق، بسبب ظهور مشكلة انفجار العديد منهم، بعد موجه من الشكوى ضد الوحدات التابعة لشركة أمازون.

 

 

ونشر موقع باريس نيوز، المختص بأهم الاخبار المحلية والعالمية، ان شركة التجارة الإلكترونية، أمازون ، استدعت ما يصل الي 260 ألف وحدة باور بانك ، بسبب عيوبه الفنية والخطورة التي قد يؤدي اليها خزان الطاقة، إذ أبلغ عدد من المستخدمين أنه عند استخدام باور بانك أمازون يفاجؤون بسخونة كبيرة للغاية على الوحدة، مما وصل إلى اشتغالها في كثير من الحالات.

 

 

وصدر بيان من اللجنة المختصة بسلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية، انه يجب على المستخدمين، توقف استخدام باور بانك أمازون، واستعادته للشركة مباشرة.

 

 

كما حث البيان جميع العملاء، بضرورة الاتصال بشركة أمازون، والحصول على تعليمات الاسترجاع واسترداد المبلغ بالكامل، وكانت الشركة الأمريكية، قد تلقت حوالي 50 تقرير بالولايات المتحدة، يفيد ان حرارة باور بانك زائدة، الأمر الذي تسبب في حدوث كوارث، مثل التسريب الكيميائي الذي يؤدي الي رفع درجة الحرارة وتدمير لبعض الممتلكات الخاصة.

 

 

والجدير بالذكر ان قرار الاستدعاء، شمل 6 إصدارات من باور بانك أمازون، وهي ذات القدرة الاستعابية، 16.100 ملل أمبير، و10.000 ملل أمبير، و5.600 ملل أمبير، و2.000 ملل أمبير مع كابل يو إس بي ميكرو، و3.000 ملل أمبير، و3.200 ملل أمبير مع كابل يو إس بي عادي.

 

 

يجدر الإشارة أن شكاوى المستخدمين من وحدات باور بانك جميعها التي تمت صناعتها بمعرفة شركة Guoguang Electric Company Limited، التي تبيع منتجاتها عبر المتجر الإلكتروني أمازون، وتحمل في الوقت نفسه العلامة التجارية لعملاق التجارة الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا