انفجار هاتف نيكزس 6P أثناء عملية الشحن

في الآونة الأخيرة، كان هناك العديد من الهواتف الذكية التي انفجرت بسبب عملية الشحن وكان من بينها هاتف شياومي Mi4i الذكي الذي انفجر أثناء شحنه، وكان هناك تقارير إخبارية أيضاً عن هاتف أيفون 6 من شركة أبل والذي اشتعل في الجيب الخلفي لمستخدم بعد سقوطه من دراجة.

 

الآن هناك تقارير اخبارية تؤكد أن رجل كندي يدعي انفجار هاتفه في منتصف الليل أثناء شحنه ولحسن حظه فإنه لم يكن هناك أي إصابات بالغة.

 

أعلن المستخدم الذي يُدعى ‘yamz66’ عبر موقع ريديت عن استيقاظه المفاجيء إثر صوت مدو في الثالثة صباحاً مع موجه خفيفة من الدخان الصادرة من هاتفه الذي كان موصولاً بالكهرباء لشحنه أثناء نومه، بدأ الأمر بشرارة ثم توهج أحمر من هاتفه وصولاً إلى سحابة كثيفة من الدخان.

 

لم يكن هناك اختلاف في عملية الشحن فهو يؤكد على أنه كان بنفس المقبس الذي يستخدمه منذ شراء الهاتف في نوفمبر من عام 2015 ويستخدم الكابل الرسمي الخاص بالهاتف ولم يكن هناك أي اختلاف في سيناريو عملية الشحن المعتاد.

 

ليس هناك وضوح بكيفية وقوع ذلك الحادث، فمازال الأمر يتم التحقيق به وأكد المستخدم انه قام بالاتصال بشركة جوجل الكندية الذين هم بصدد إرسال نسخة جديدة لاستبدال القديمة من هاتف نيكزس 6P كما سيتم تصعيد الأمر أكثر من ذلك، فقد يذهب هذا العمل بروح أحد المستخدمين وبكل سهولة.

 

قد يعجبك ايضا