اوبرا تحدث متصفحها على اندرويد

لم تمض بضعة أيام على قيام اوبرا بإضافة تحديث برمجي لمتصفحها على الحواسيب حتى قامت الشركة بإطلاق تحديث آخر على أجهزة اندرويد يتمتع بتعديلات بسيطة ومهمة في الوقت ذاته.

 

وقبل الدخول في أية تفاصيل يجب أن نوضح بعض الأمور، فهذا التحديث لا يتمتع بأية مزايا كبيرة جديدة لكنه يغير من شكل المتصفح والمظهر العام له، ووفقاً للمطورين فقد أصبح المتصفح يمتلك مظهراً تصميمياً أكثر حداثة وجمالاً من الإصدار السابق.

 

وتوجد العديد من التعديلات التي تمت إضافتها وسوف نركز على أهمها مثل الطلب السريع Speed Dial الموجود في الجانب الأيسر بينما يمكنك في الجانب الأيمن الوصول إلى آخر الأخبار، كما أصبح باستطاعتك الآن مشاهدة المواضيع المفضلة لديك من خلال التنقل بين المحطات، فعند النقر على أيقونة + في الجانب الأيمن يمكنك تعديل الأخبار التي ترغب برؤيتها.

 

كما يوجد أيضاً أيقونة جديدة شخصية موجودة في الزاوية السفلية اليمنى حيث يمكن للمستخدمين إلقاء نظرة على الصفحات أثناء عدم الطلب والعلامات الخاصة بهم وسجل المواقع التي تمت زيارتها وعمليات التحميل، وبشكل طبيعي يمكنك تسجيل الدخول لمزامنة الطلب السريع والعلامات والتبويبات مع جميع أجهزتك.

 

ويتمتع التحديث الجديد على اندرويد على قائمة ـ على شكل 3 نقاط ـ في الزاوية العلوية اليمنى تسمح لك بالوصول إلى بعض الخيارات مثل البحث والمشاركة، وقد اصبح من السهل الأىن إضافة موقع جديد إلى قامة الطلب السريع عبر ميزة Add to.