اوبر تضيف خدمة VIP

إذا كنت من محبي شركة اوبر فإننا نحمل لك أخباراً جيدة وأخرى سيئة، فأما الجيدة فهي أن اوبر تملك خدمة VIP توفر للمستخدمين مزايا لا يتمتع بها المستخدمون العاديون، وأما السيئة فهي أن هذه المزايا ليست ممتعة للغاية.

 

فبالنسبة للمستخدمين تعتبر اوبر واحدة من أهم الأمور التي حصلت في عالم وسائل النقل في نصف القرن الماضي، فبواسطة بعض نقرات على شاشة هاتفك الذكي يصل سائقك الشخصي إلى الموقع الذي تتواجد فيه كي يقلك إلى الوجهة التي تختارها، وقد غيرت اوبر بشكل كامل الطريقة التي يتنقل بها المستخدمون ويبدو أن الأشخاص الذين يستخدمون اوبر بشكل كبير يمكنهم الحصول على خدمة VIP كي يمتلكوا المزايا التي لا يتمتع بها أحد غيرهم.

 

لكن لسوء الحظ فإن ما سيتمتع به هؤلاء المستخدمون ليس مميزاً للغاية، فحسب ما أوضح موقع Business Insider فإن كل ما يتطلبه الأمر للحصول على هذه الخدمة هو أن تقوم بالاستفادة من اوبر 100 مرة في سوق تتواجد فيه خدمة VIP، وعندما يتم ذلك فإنك ستحصل على بريد إلكتروني ينبهك إلى أنك حصلت على هذه الخدمة وستلاحظ بضعة تغييرات في تطبيق اوبر.

 

مواضيع مشابهة

 

سيقوم زر VIP موجود تحت الخريطة على الشاشة الرئيسية في تطبيق اوبر بمنحك وصولاً إلى خدمات توصيل VIP، أي أنه عندما تقوم باختيار VIP سيتم عرض السائقين الذين يحملون ترتيب 4,8 أو أكثر وهم يقودون سيارات بجودة عالية.

 

هذه هي الميزة الوحيدة التي سيتمتع بها هؤلاء المستخدمون وهي ليست جيدة للغاية نظراً لأنه سيتوجب عليك الانتظار لفترة أطول قبل أن يصل سائقك نتيجة لاختيار السائقين الذين يتمتعون بتقييم 4,8 أو أعلى.

شارك المحتوى |
close icon