اولى النسخ المقلدة لهاتف جالكسي نوت 4 تظهر قبل اطلاق الهاتف رسميا

على مدى الاسابيع القليلة الماضية وهاتف سامسونج جالكسي نوت 4 يتداول كثيراً في الشائعات والتسريبات، والذي يتوقع ان يرى النور خلال الشهر المقبل في حدث سامسونج Samsung Unpacked في برلين.

ولكن، اذا كنت لا تستطيع الانتظار قليلاً، فهناك استنساخ لهاتف جالكسي نوت 4 متاح بالفعل للطلب المسبق – الا وهو Goophone Note 4.

Goophone، ليست بالاسم الجديد في السوق الصيني، حيث تشتهر الشركة باطلاق نُسخ مُقلدة رخيصة الثمن من الاجهزة الرائدة التي تُطلقها كبرى شركات الهواتف الاصلية.

فمنذ وقت ليس ببعيد، اطلقت الشركة تقليد لهاتف HTC One M8 مباشرة قبل الاعلان الرسمي عن الهاتف، وذلك بناء على الصور والرسومات المسربة للهاتف – والان ها هي تفعل الامر ذاته مع هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 كما يتضح لنا في الصوره بالاعلى.

ورغم انها نسخة مقلدة، فهذا لا يعني بالضرورة انها تمتلك مواصفات ضعيفة. حيث ان هاتف GooPhone Note 4 يأتي بمجموعة جيدة من المكونات الداخلية، من بينها شاشة بحجم 5.7 انش بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، مع معالج MediaTek ثماني النواة بتردد 1.7 جيجا هرتز.

كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، و 16 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية الى جانب دعمه لبطاقات الذاكرة microSD. وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف GooPhone Note 4 يتميز بكاميرا خلفية بقوة 13 ميجا بيكسل، فضلاً عن كاميرا امامية بقوة 5 ميجا بيكسل.

اما الميزات الاخرى فتشمل واي فاي، وبلوتوث، ودعم بطاقات microSIM، وبطارية 3200 ملي امبير، وكل هذا تحت مظلة الاندرويد 4.4 كيت كات.

 

قد يعجبك ايضا