ايفون 6 اس قد يتمتع بخلفيات متحركة

إذا كنت واحداً من مستخدمي Apple Watch الذين يحبون خلفية Motion – وهي الخلفية التي تقوم بإطلاق صور متحركة لزهور أو فراشات على الشاشة في كل مرة تنظر فيها إلى الوقت ــ فيجب أن تعلم أن ابل ستضيف النوع نفسه من واجهة المستخدم المتحركة إلى ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس.

 

فقد أوضح المحلل الشهير مارك غورمان من موقع 9to5Mac أن ابل ستوفر لمستخدمي ايفون 6 اس القادمين مجموعة من الخلفيات المتحركة التي ستعمل بشكل مشابه لتلك الموجودة في ساعتها الذكية، وقد تمت رؤية الخلفيات المتحركة من قبل مصدرين مختلفين استخدما النماذج الصنعية لايفون 6 اس في ابل، لكن هذه المصادر حذرت قد لا تتمكن من الوصول إلى الإصدار النهائي من iOS 9.

 

من المفترض أن تشكل هذه الميزة إضافة جميلة لنظام iOS 9 تميز سلسلة هواتف ايفون 6 اس عن الإصدارات السابقة، ويدل هذا الأمر على نية ابل في إضافة هذه الميزة على أجهزة ايفون القادمة فقط مما يعني أن المستخدمين الذين يملكون هواتف متوفقة مع نظام iOS 9 لن تتمتع بها عند إطلاق النظام الجديد.

 

ويؤيد هذا التقرير إحدى الصور السابقة التي تم تسريبها والتي تظهر هاتف ايفون 6 اس بلس بخلفية koi fish مما يعتبر دليلاً آخر على وجود هذه الميزة، ووفقاً ل 9to5Mac فإن ايفون 6 اس سيتمتع بالعديد من الخلفيات المتحركة مثل السمكات ومجموعات ملونة من الدخان مما يعني أن الصورة المسربة قد تكون صحيحة بالفعل.

قد يعجبك ايضا