ايفون 6 اس يتفوق على جالاكسي نوت 7 في سرعة الأداء

رغم أن جالاكسي نوت 7 يعد هاتفاً رائعاً ويمتلك مواصفات رائدة إلا أنه ليس الأسرع في العالم، وقد يتفوق على بعض أجهزة اندرويد في اختبارات الأداء لكن عندما يتعلق الأمر بمنافسة آخر إصدارات ايفون في اختبارات السرعة الحقيقية فإنه حل في المرتبة الثانية أمام هاتف ابل.

 

ومن المتوقع في الوقت الحالي أن تتفوق هواتف ايفون على هواتف سامسونج في الاختبارات الحقيقية وقد رأينا هذا مراراً وتكراراً كما أن هذه النتيجة متوقعة نظراً لأن جالاكسي نوت 7 يمتلك نفس المكونات الموجودة في جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج.

 

من الناحية الأخرى من المدهش أن نرى ايفون 6 اس يسيطر على عالم الهواتف الذكية ويتفوق على المنافسين بعد عام تقريباً على إطلاقه، وقد قام موقع PhoneBuff بوضع الهواتف تحت اختبار بسيط وهو فتح مجموعة من التطبيقات على كل هاتف بالترتيب ذاته ومن ثم إعادة فتحهم من الذاكرة بنفس الترتيب أيضاً وهو ما تمكن ايفون من تحقيقه بنجاح وسرعة أكبر من نظيره.

 

وبالطبع فإن هناك بعض الأمور التي يجب توضيحها حيث أن جالاكسي نوت 7 لم يكن يعمل بالإصدار الأحدث من اندرويد كما أن المقارنة كانت ستصبح أفضل لو كان هاتف ابل هو ايفون 6 اس بلس نظراً لتشابه الحجم بينهما.

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

قد يعجبك ايضا