ايفون 7 قد لا يتمتع بمنفذ Smart Connector

من المتوقع أن تكشف ابل عن هواتف ايفون جديدة بعد أسبوعين تقريباً من اليوم في 7 أيلول/سبتمبر وفي الوقت الحالي فإننا نملك العديد من المعلومات حول هذه الهواتف بفضل العديد من التسريبات والشائعات.

 

لكن لسوء الحظ فإن احد التقارير الجديدة أفادت بأن إحدى المزايا التي أشيع أن هواتف ايفون ستتمتع بها لن تكون موجودة، فوفقاً للعديد من الأخبار فإن هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس ستتمتع بتصميم مختلف بلاقطات هوائية جديدة وغياب لمنفذ السماعات إلى جانب تمتعها بكاميرات جديدة رغم أن ايفون 7 بلس سيتمتع بكاميرا بعدسة ثنائية بينما سيمتلك ايفون 7 كاميرا بعدسة واحة.

 

وأوضحت تقارير أخرى عن ميزة جديدة ستميز ايفون 7 عن ايفون 7 بلس وهو منفذ Smart Connector المؤلف من عدة أجزاء من المغناطيس تستطيع نقل الطاقة والبيانات من أجهزة ايباد إلى الجهاز المرافق، ومن شأن هذا المنفذ أن يفتح المجال أمام العديد من الأجهزة الملحقة المميزة.

 

لكن لسوء الحظ فإن أخباراً جديدة نوهت إلى أن ايفون 7 بلس لن يتمتع بهذا المنفذ، ففي منشور على انستغرام أوضح مصمم أغطية ايفون أن ابل ستصمم أغطية جديدة ستطرحها قريباً عند إطلاق هواتف ايفون الجديدة، وبين المصمم أن هذه الأغطية تدل على أن ايفون 7 لن يتمتع بمنفذ Smart Connector.

قد يعجبك ايضا