ايفون 7 قد يتوافر بلون جديد هذا العام

قد يبدو غريباً أن تطلق ابل إصداراً من ايفون بلون مختلف هذا العام بعد أن أطلقت إصداراً بلون جديد هو الوردي الذهبي العام الماضي لكن عام 2016 لن يكون عاماً عادياً بالنسبة لابل رغم أن هواتفها القادمة لن تتمتع بتحديثات وتعديلات كبيرة فيما يتعلق بالتصميم.

 

ويبدو أن الإصدارات القادمة من ايفون ستكون نسخة ثانية من إصدارات اس ولذا فمن غير المستغرب أن تتخذ الشركة خطوات مختلفة لزيادة المبيعات، ووفقاً لبعض الصور المسربة فإن هذه الخطوات قد تكون إطلاق إصدار بلون جديد.

 

وقد انتشرت بعض الشائعات التي ترجح أن ابل قد تطلق إصداراً جديداً بلون أزرق داكن الأمر الذي يساعد في إعطاء هواتف ابل صفة مميزة نظراً لزيادة شعبية الهواتف ذات اللون الفضي بشكل كبير، بينما أفادت تقارير أخرى أن الشركة قد تعود إلى الأيام الأولى لايفون وإعادة إحياء اللون الأسود.

 

وفي الواقع فإن البعض قد يميل أو يتمنى وجود إصدار بلون أزرق داكن لكن في حال كان التسريب الجديد صحيحاً فإن هواتف ايفون القادمة ستطلق باللون الأسود.

 

فقد قام أحد مستخدمي تويتر The Malignant بنشر صورتين من موقع Weibo تظهر زر كتم الصوت في ايفون 7 بلون أسود ويتطابق هذا الزر مع مظهر الأزرار السابقة لابل، وإليكم الصور في الأسفل :

 

ايفون 7 قد يتوافر بلون جديد هذا العام 1

 

ايفون 7 قد يتوافر بلون جديد هذا العام 2

قد يعجبك ايضا