ايفون 7 لن يتمتع بزجاج Gorilla Glass 5

انتشر تسريب جديد حول ايفون 7 منذ أيام يؤكد المعلومات التي تحدثت عنها الشائعات بخصوص إطلاق إصدار من هذا الهاتف بلون أسود، ففي تغريدة نشرت يوم الأحد على تويتر نشر المستخدم The Malignant صوراً للغطاء الخلفي لهاتف ايفون 7 بلون أسود إلى جانب صور لزر كتم الصوت ومنفذ بطاقة SIM كلاهما بلون أسود أيضاً.

 

وخلال السنوات الماضية قامت ابل بتوسيع مجموعة الألوان التي توفرها للمستخدمين لكننا لم نرى أي إصدار من هواتفها بلون أسود منذ ايفون 4 اس في عام 2011 ولذا فإنه سوف يكون من الممتع عودة هذا اللون إلى الأسواق.

 

وفيما يتعلق بالغطاء الخلفي ورغم أنه لا توجد شائعة صحيحة 100% حتى يقوم تيم كوك والمسؤولون في ابل باعتلاء المنصة خلال مؤتمرها إلا أن الصورة تتفق مع التسريبات السابقة التي أظهرت حساسات للكاميرا خاصة لايفون 6 اس.

 

ايفون 7 لن يتمتع بزجاج Gorilla Glass 5 1

 

وتظهر الصورة الأخرى زر كتم الصوت باللون الأسود الأمر الذي يدل على أن الشائعات التي كانت تتحدث سابقاً عن نية الشركة في التخلي عن زر كتم الصوت كانت خاطئة، وتظهر الصورة أيضاً منفذ بطاقة SIM بلون أسود أيضاً.

 

ايفون 7 لن يتمتع بزجاج Gorilla Glass 5 2

 

ايفون 7 لن يتمتع بزجاج Gorilla Glass 5 3

 

ومن الوجب التنويه إلى تغريدة أخرى من المستخدم نفسه يتحدث فيها عن أن ايفون 7 لن يتمتع بزجاج Gorilla Glass 5 الذي أوضحت شركته المصممة كورنينغ أنه أقل عرضة للتصدع أو التحطم عند سقوطه من مسافات مرتفعة تصل إلى 6 أقدام وأنه أقوى بحوالي 4 مرات من Gorilla Glass 4.

قد يعجبك ايضا