بإستخدام الآيفون تحدث مع من شئت و بلغتك الخاصة

تطبيق Vocre 2.0  سيساعدك على إجراء مكالمات فيديو مع من تريد و حتى و ان اختلفت لغتكما فإن البرنامج سيقدم المساعدة لكل طرف بتقديم ترجمة لكلام الشخص الآخر.

 

التطبيق حتى اللحظة سيكون متوفر حصرياً لنظام iOS و رغم أن البرنامج حالياً في طور البيتا و ليس للجميع إلا أنه سيكون جاهز قريباً و مجاني.

 

تطبيق Vocre

 

كما ذكرنا في السطور الماضية فإنّ التطبيق متوفر على نظام iOS الخاص بأجهزة الآيفون والآيباد، لكن مؤخرًا تم طرح إصدار خاص بنظام تشغيل اندرويد من جوجل مع مزيد من المميزات، مثل وضع الطاولة الذي يُترجم ويعرض ما تقوله وما يقوله الشخص الذي تتحدث معه حتى يتسنى لكما القراءة، وبسعر أقل تكلفة.

 

لطالما كان تطبيق Vocre أداة ترجمة رائعة، قبل أن يتم إطلاق تطبيق خاص باندرويد يوفر 39 لغة مختلفة معه، ويملك القدرة على الترجمة أسرع بكثير من الإصدارات السابقة على الإصدار الخاص بنظام تشغيل iOS على الايفون.

 

تُعتبر ميزة المحادثات المكتبية الجديدة في إصدار اندرويد هي الأهم من وجهة نظري، حيث يمكنك وضع هاتفك على الطاولة ثم اختيار لغتك ولغة الشخص الذي تتحدث معه، ثم البدء بالحديث وسيقوم التطبيق بترجمة كل ما يقوله كل واحد منكم إلى اللغة الأصلية للشخص الآخر، وعرض الترجمة على شاشة الهاتف حتى يتمكن كلاكما من قرائتها، ويمكنك إلقاء نظرة على الفيديو التالي لتعرف ما نقصد بالضبط.

 

 

يتوفر تطبيق Vocre حاليًا على متجر جوجل بلاي بسعر 2.99 دولار أميركي، وبذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل كل ترجمة مثلما كان الأمر في الإصدار القديم من التطبيق.

 

ويلاحظ بعض المعلقين والمراجعين أن بعض اللغات ليست مثالية عند ترجمتها، على سبيل المثال قد تعكس اللغات ذات الصيغة الجندرية العالية جنسًا واحدًا فقط (مثل اللغة العربية مع الضمير المُذكّر فقط) لكن المطورين يعملون على تحسين Vocre باستمرار وقد نرى تحسنًا في المستقبل.

 

شخصيًا أعتقد أنّ هذا التطبيق مفيد للغاية إذا كنت تُخطط للسفر إلى الخارج ولا تمتلك اللغات المناسبة، ومقابل 2.99 دولار أميركي فقط أعتقد أنّها صفقة جيدة.

قد يعجبك ايضا