بالصور: تسريب المواصفات الكاملة لهاتفي اكسبيريا سي 5 واكسبيريا إم 5

تبادلت المواقع الإلكترونية التقنية بعض التسريبات عن هاتفي اكسبيريا سي 5 واكسبيريا إم 5، واللذان من المفترض أن تكشف سوني عنهما بشكل رسمي في وقت ما من الأسبوع القادم.

 

حسب التسريبات التي نشرها أحد المواقع الروسية، فإنّ اكسبيريا سي 5 ألترا سيكون بتصميم جذّاب للغاية وبحواف رقيقة جداً تكاد لا تتجاوز 0.8 مليمتر، وسيكون مدعوماً بمعالج ثماني النوى تردده 1.7 غيغاهرتز، عدا عن 2 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، بالإضافة إلى 16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة.

 

من المفترض أيضاً أن يزوّد اكسبيريا سي 5 ألترا بكاميراتين خلفية وأمامية دقة كل منها 13 ميغابيكسل، وبطارية سعتها 2930 ميلي أمبير في الساعة، في حين من المتوقّع أن يكون سعره حوالي 350 دولار.

 

أمّا اكسبيريا إم 5 سيأتي بحجم أصغر من اكسبيريا سي 5 ألترا وقد يكون مشابهاً إلى حد بعيد مع هاتف اكسبيريا زد 3 بلس الرائد، فالهاتف الذكي الذي من المفترض أن يكون مقاوماً للماء والغبار سيأتي مزوّد بشاشة 5 إنشات توفّر دقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى تردده 2 غيغاهرتز، و3 غيغابايت كذاكرة عشوائية و16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة.

 

ووفقاً للموقع الروسي فإنّ الأكثر إثارة للإعجاب في اكسبيريا إم 5 هو الكاميرا الخلفية ذات الـ 21 ميغابيكسل المدعومة بجهاز استشعار IMX230 وقادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K، عدا عن كاميرا أمامية دقتها 5 ميغابيكسل، وبطارية سعتها 2600 ميلي أمبير في الساعة، وقد يكلّف الحصول عليه مبلغاً بنحو 400 دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا