بالصور: تعرف على تفاصيل هاتف بكسل 4 إكس إل المسربة

 

لم تتوقف تسريبات هاتف بكسل 4 إكس إل خلال الأسبوع الماضي، فقد نُشرت صورًا متعددة للجهاز الذي لم تعلن عنه الشركة بعد.

 

ظهرت العديد من التسريبات والتي رأيناها من متجر في فيتنام يبيع الهواتف المستوردة، والذي يُدعى متجر D ورفض المتجر مشاركة مصدر هذه الصور الخاصة بهاتف بكسل 4 إكس إل، لكنه أخبر منصة ذا فيرج أنه لم يكن وحدة نهائية بل نموذج اختبار، وأشارت إلى أنه ليس مزيفًا ولم ترد جوجل على طلب التعليق.

 

 

أرسل متجر D أكثر من 21 صورة تخص هاتف بكسل 4 إكس إل والتي لم نراها من قبل، وبالنظر إلى هذه التسريبات، فإنه ليس هناك ما هو جديد من معلومات، إذ تؤكد الصور على مواصفات الهاتف، وما سيبدو عليه النموذج الأبيض، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف في أكتوبر.

 

اقرأ أيضًا >> إطلاق نظام أندرويد 10 الجديد رسميًا لهواتف جوجل بكسل

 

أحد التفاصيل التي لاحظها الكثيرون أن الكاميرا الخلفية ستحصل على فتحة عدسة أسرع قليلًا، حيث تنتقل من f/1.8 في بكسل 3 إلى f/1.73 في بكسل 4، ولم نتمكن من رؤية المواصفات الخاصة بكاميرا التيليفوتو، فقد تسرب أنهم يستخدمون مستشعر 16 ميجا بكسل.

 

 

تشير التسريبات أن تطبيق الكاميرا القادم سيقوم بتصوير إطار 16:9 افتراضيًا، حتى تتمكن من تشغيل الكاميرا بزاوية أوسع، على الرغم من أن المستشعر 4:3 وهو يشبه التأثير الذي تقوم به هواتف أيفون 11 من أبل، والتي تستفيد من الزاوية العريضة للغاية للهواتف في ملء الشاشة.

 

اقرأ أيضًا >> تسريب بعض صور هاتف بكسل 4 عبر قناة في تليجرام

 

يحاول التطبيق أعلاه اكتشاف مكونات الأجهزة وعرض جميع التفاصيل المتعلقة بها، ليس من الواضح ما إذا كان صحيحًا تمامًا، لكن التفاصيل تتوافق إلى حد كبير مع الشائعات ومع اجهزة بكسل الحالية في الشكل.

 

قد يعجبك ايضا