بالصور| تعرف على هاتف لامبورجيني الجديد بسعر 2450 دولار

بدأت مصانع الهواتف الذكية لدى شركة لامبورجيني صاحبة صناعة السيارات الفاخرة في العالم، بإنتاج أول هاتف لامبورجيني يحمل شعار الشركة، ويندرج تحت قائمة الهواتف الذكية الفاخرة والذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

 

 

خصصت لامبورجيني هاتفها الذكي الجديد الذي أطلقت عليه مسمى “ألفا ون” أو Alpha-One لبداية طرحة في أسواق الإمارات العربية المتحدة وانجلترا، جنبًا إلى جانب اتاحته على الموقع الرسمي للشركة، وهذا كبداية لبيع هاتف لامبورجيني الذكي الذي بلغ سعره 2450 دولار.

 

 

ومن حيث المواصفات، يأتي هاتف لامبورجيني ألفا ون بمواصفات تعد معقولة بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد والمصنعة من قبل الشركات الكبيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث يعمل الهاتف بشاشة عالية الدقة QHD من نوع AMOLED المصنعة من قبل شركة سامسونج، وبقياس 5.5 بوصة.

 

new-standards-of-luxury

 

ومن الداخل يعمل هاتف لامبورجيني الجديد بمعالج سنابدراجون 820 ويدعمه ذاكرة وصول عشوائي سعدتها 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى مساحة التخزين الداخلية التي تتسع لـ 64 جيجا بايت والتي يمكن زيادتها باستخدام بطاقات التخزين الخارجية SD.

 

 

كما يأتي الهاتف ألفا ون الفاخر بكاميرا أساسية دقتها 20 ميجا بيكسل، ومزودًا بثنائي سماعات Stereo تعمل بتقنية Dolby للصوت الشهيرة، كل ذلك بجانب وجود بطارية جيدة سعة تخزينها 3250 ملل أمبير مزودة تقنية الجيل الثالث من الشحن السريع، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

 

 

ومن المثير حول هاتف لامبورجيني الجديد أنه يأتي دون وجود شاحن خاص بالهاتف، مما يعني أنه سيتوجب على الشخص الذي يقتني الهاتف ألفا ون شراء شاحن من مصدر خارجي.

 

 

وبعد ذلك، ماذا عن تكلفة 2450 دولار؟ المواصفات للهاتف تبدوا طبيعية ولا يوجد بها ما يستدعي هذا العدد من الدولارات، ولكن لامبورجيني أعلنت أن ظهر الهاتف ألفا ون مصنع كليًا من الجلد الفاخر الإيطالي الذي تم تصنيعه يدويًا بحسب ما قالته الشركة، بجانب الإطار الخارجي المصنع من المعدن السائل، والذي وصفته الشركة بأنه أقوى من التيتانيوم، والذي يتم استخدامه في صناعة السيارات الفاخرة من الشركة، هذا بالإضافة إلى وجود غطاء خارجي للهاتف مصنعًا أيضًا من الجلد الفاخر الإيطالي داخل علبة هاتف لامبورجيني.

قد يعجبك ايضا