بالصور: تعرف على واجهة تيزن الخاصة بساعة سامسونج الدائرية الجديدة

كما نعلم جميعاً، فإن سامسونج تعمل على ساعة ذكية دائرية الشكل منذ فترة، والتي يتوقع أن تحمل اسم Samsung Orbis وربما Samsung Gear A، هذه الساعة ربما نراها أخيراً في شهر سبتمبر بالتزامن مع جالكسي نوت 5.

 

في الشهر الماضي، كانت سامسونج قد أكدت وجود ساعتها الذكية ذات التصميم الدائري من خلال الكشف عن أدوات التطوير الجديدة Gear SDK. والآن، فقد أصبحت هذه الحزمة متاحة للتحميل، وبالتالي فسوف نتمكن من الحصول على نظرة أولية على واجهة المستخدم الدائرية للساعة والتي تعتمد على نظام تيزن.

 

وعلاوة على ذلك، فإن حزمة SDK تكشف أيضاً بعض من الميزات التي ستوفرها الساعة الجديدة، بما في ذلك الحافة الدائرية والتي تمتلك بعض الوظائف المماثلة لزر Digital Crown الموجود في أبل ووتش. على سبيل المثال، يمكنك استخدام الحافة الدائرية لتكبير وتصغير الصور، والتنقل بين الشاشات، أو تعديل الصوت.

 

وعلى ما يبدو، فإن ساعة Gear A / Orbis تمتلك شاشة 1.65 انش بدقة 360 * 360 بيكسل، بالإضافة إلى مستشعر لرصد معدل ضربات القلب، وجهاز تحديد المواقع، وبلوتوث، واتصال خلوي. على أية حال، سواء كان اسمها Gear A أو Orbis، بلا شك ستكون هذه الساعة واحدة من أكثر أجهزة سامسونج إثارة للاهتمام في عام 2015.

 

قد يعجبك ايضا