بالصور: تعرّف على اكسبيريا إم 5، أفضل هاتف ذكي ضمن الفئة المتوسطة

كشفت سوني قبل قليل عن هاتفها الذكي الجديد اكسبيريا إم 5، والذي يمكننا وصفه كأفضل هاتف ذكي متوسّط المواصفات متوافر في الوقت الحالي.

 

بالصور: تعرّف على اكسبيريا إم 5، أفضل هاتف ذكي ضمن الفئة المتوسطة 1

 

يأتي اكسبيريا إم 5 مزوّداً بشاشة حجمها 5 إنشات وتوفّر دقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، كما أنّه مدعوم بمعالج ميديا تيك MT6795 ثماني النوى تردده 2 غيغاهرتز وفق معيارية 64 بت، والذي يٌعتبر أفضل معالج من فئته.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ العضو الجديد في عائلة اكسبيريا مزوّد بذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت، بالإضافة إلى 16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة باستخدام بطاقات microSD، عدا عن بطارية سعتها 2600 ميلي أمبير، كما يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، ويعمل وفق نظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.0

 

بالصور: تعرّف على اكسبيريا إم 5، أفضل هاتف ذكي ضمن الفئة المتوسطة 2

 

الإكثر إثارة للإعجاب في اكسبيريا إم 5 هي الكاميرا الخلفية ذات الـ 21.5 ميغابيكسل والتي يمكن اعتبارها كأفضل كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق، حيث تمتلك حساسية عالية جداً للضوء تصل إلى IOS 3200، ومزوّدة بخاصية الضبط التلقائي للصورة، كما أنّها قادرة على التقاط الصورة خلال 250 ميلي ثانية فقط، وقادرة أيضاً على تسجيل فيديو بدقة 4K.

 

الكاميرا الأمامية أيضاً لا تقل جودتها كثيراً عن الكاميرا الخلفية، حيث تبلغ دقتها 13 ميغابيكسل وقادرة على تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل.

 

بالصور: تعرّف على اكسبيريا إم 5، أفضل هاتف ذكي ضمن الفئة المتوسطة 3

 

بالإضافة إلى كل ذلك، فإنّ اكسبيريا إم 5 يأتي مقاوماً للماء والغبار وفق معيارية (IP 65 / IP 68).

 

اكسبيريا إم 5 سيكون متاحاً بألوان الأبيض، الأسود، والذهبي ابتداءاً من الأسبوع المقبل، وفي حين لم تكشف سوني عن السعر الرسمي للهاتف إلّا أنّ التخمينات تشير إلى أنّ سعره قد يكون في إطار 395 دولار.

 

 

قد يعجبك ايضا