بالصور : سامسونج قد تستخدم بطاريات 3300 ميلي امبير في جالاكسي نوت 8

لم يعد خافياً على أحد المشاكل التي عانت منها هواتف جالاكسي نوت 7 وحوادث الانفجار نتيجة البطارية المستخدمة، وقد شكلت هذه الحوادث ضربة موجعة لهاتف كان يعتقد أنه سيكون الأفضل في العالم وأكثر هواتف سامسونج مبيعاً، فقد تم سحب هذا الهاتف مرتين من الأسواق واضطرت لاحقاً إلى إلغاء تفعيل الهاتف بشكل كامل.

 

لكن من الناحية الأخرى تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدار جالاكسي نوت FE وقد أطلقته بالفعل في كوريا الجنوبية وهو يعد مزيجاً من الأجزاء غير المستخدمة من جالاكسي نوت 7 إلى جانب مكونات أخرى معدلة، وفي الواقع فإن هذا الأمر يعطي أملاً للمستخدمين بإعادة إحياء أمجاد نوت 7.

 

وإلى جانب استخدام الأجزاء القديمة قللت سامسونج من سعة البطارية على جالاكسي نوت FE لتجعلها 3200 ميلي امبير بعد أن كانت 3500 ميلي امبير.

 

وهذا يقودنا إلى هاتف جالاكسي نوت 8 الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في 23 من شهر آب/أغسطس خلال حدث سامسونج القادم، وقد انتشرت صور جديدة للبطاريات على الإنترنت في الآونة الأخيرة والتي يبدو واضحاً فيها أنها بسعة 3300 ميلي امبير.

 

وفي الواقع يبقى هناك تساؤل وحيد حول السعة التي كانت ستعتمدها سامسونج على بطارية جالاكسي نوت 8 لو لم تكن هناك حوادث انفجار في هواتف جالاكسي نوت 7 وهل كانت ستجعلها أكثر أم لا؟

قد يعجبك ايضا