بالصور: كل ما تريد معرفته عن هاتف سوني الجديد، اكسبيريا سي 5 ألترا

كما كان متوقعاً، فقد كشفت سوني اليوم عن اثنين من هواتفها الذكية متوسطة الإمكانيات إحداها كان اكسبيريا سي 5 إلترا، والذي قدمته لنا الشركة اليابانية بشاشة كبيرة وتصميم فريد وحواف ضيقة للغاية.

 

حيث يأتي اكسبيريا سي 5 ألترا مزوّداً بشاشة LCD حجمها 6 إنشات مدعومة بتقنية IPS وتوفّر دقة عرض تصل إلى 1080×1920 بيكسل.

 

بالصور: كل ما تريد معرفته عن هاتف سوني الجديد، اكسبيريا سي 5 ألترا 1

 

بعيداً عن الشاشة، فإنّ الهاتف الذكي الجديد يأتي مدعوماً بمعالج 64 بت ثماني النوى ميديا تيك MT6752 تردده 1.7 غيغاهرتز، مترافقاً مع ذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 200 غيغابايت باستخدام بطاقات microSD.

 

بالصور: كل ما تريد معرفته عن هاتف سوني الجديد، اكسبيريا سي 5 ألترا 2

 

دقة الكاميرا الخلفية لهاتف اكسبيريا سي 5 ألترا هي 13 ميغابيكسل مدعومة بحساس استشعار RS وفلاش بصري LED وميّزة تثبيت الصورة، أمّا الكاميرا الأمامية فهي واحدة من أفضل الكاميرات الأمامية في الهواتف الذكية، دقتها 13 ميغابيكسل أيضاً وحساس استشعار RS وفلاش LED للحصول على صور سيلفي أكثر إشراقاً.

 

هاتف ذكي كبير بهذا الحجم يحتاج بطارية ضخمة، وهو بالفعل ما عملت سوني عليه، فإكسبيريا سي 5 ألترا مزوّد ببطارية غير قابلة للإزالة سعتها 2930 ميلي أمبير في الساعة.

 

بالصور: كل ما تريد معرفته عن هاتف سوني الجديد، اكسبيريا سي 5 ألترا 3

 

إكسبيريا سي 5 ألترا يعمل بنظام اندرويد لولي بوب 5.0 وسيكون متوافر في الأسواق ابتداءاً من منتصف أغسطس آب الجاري، وسيكون متاحاً هي الأسود، الأبيض، وأخضر النعناع.

 

 

قد يعجبك ايضا