بالفيديو : مقارنة بين ايفون 7 بلس وإصدارات ايفون السابقة

لم يعد خافياً على أحد أن ابل ستتبع سياسة مختلفة هذا العام فيما يتعلق بهاتفها القادم ايفون 7 فهي ستقوم بإطلاق ثلاث إصدارات من ايفون في أول مرة في تاريخها وهي ايفون 7 وايفون 7 بلس وايفون 7 برو، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الهواتف في 7 أيلول/سبتمبر لكن مكونات هذا الهاتف قد انتشرت بشكل كبير في التسريبات الأخيرة حيث ظهرت وحدات تجريبية من هواتف ايفون 7 في العديد من الصور ومقاطع الفيديو.

 

وبعد عرض الوحدات التجريبية أو الدمى من ايفون 7 قام المحلل ايفان اوستين بإجراء مقارنة بين إحدى الوحدات من هذا الهاتف مع جميع هواتف ايفون السابقة بدءاً من أول إصدار.

بالفيديو : مقارنة بين ايفون 7 بلس وإصدارات ايفون السابقة 1

وتحدث ايفان عن المزايا الرئيسية التي أوضحت الشائعات أن ايفون 7 بلس يتمتع بها وتطرق إلى المزايا المشابهة الموجودة في الإصدارات السابقة.

 

 

بالفيديو : مقارنة بين ايفون 7 بلس وإصدارات ايفون السابقة 2

ولا شك في أن ايفون 7 بلس سيكون واحداً من أفضل الهواتف التي قامت ابل بتصميمها رغم أنه لن يتمتع بتعديلات تصميمية كبيرة ولن يمتلك منفذ سماعات.

 

ويؤكد مقطع الفيديو التالي أن هذا الهاتف بالفعل سيكون مميزاً نظراً لأنه يجمع كل المزايا الرائعة التي أضافتها ابل إلى كل إصدار من إصدارات هواتفها بشكل يجعل كل هاتف جديد أفضل من السابق.

 

قد يعجبك ايضا