بالفيديو : مقارنة بين ايفون 7 وايفون 7 بلس

لقد رأينا مؤخراً عدداً من مقاطع الفيديو ذات الدقة العالية لوحدات  ايفون 7 وايفون 7 بلس التخيلية لكنه قد حان الوقت لإلقاء نظرة على هذين الهاتفين جنباً إلى جنب في مقطع فيديو جديد بدقة 4K.

 

وبالطبع فإن هذه الأجهزة الظاهرة في الفيديو ليست أجهزة حقيقية لكنها وحدات تجريبية تم تصميمها بالاعتماد على المخططات والتسريبات التي انتشرت من مصنع Foxconn منذ بضعة أشهر، وقد كانت محطة SuperSaf TV على يوتيوب آخر المحطات التي حصلت على بعض هذه الوحدات التجريبية.

 

ويظهر هذا الفيديو أهم التغييرات التي نتوقعها من ايفون 7 وايفون 7 بلس فيما يتعلق بالتصميم، وكما هو متوقع فإن هذه الهواتف الذكية ستمتلك الكثير من الجوانب التصميمية الموجودة في ايفون 6 وايفون 6 اس وستتوافر بحجمي 4,7 بوصة و5,5 بوصة، لكن من الناحية الأخرى سيتمتع ايفون 7 وايفون 7 بلس ببعض العناصر التصميمية الجديدة مثل خطوط اللاقط الهوائي الأحادية في الجانب العلوي والسفلي وعدم وجود منفذ سماعات وكاميرات خلفية جديدة.

 

وسيحصل ايفون 7 على حساسات أكبر وكاميرا أكثر بروزاً بينما سيتمتع ايفون 7 بلس بكاميرا بعدسة ثنائية، ولا يوجد هناك أي منفذ ل Smart Connector على الجانب الخلفي من ايفون 7 بلس في هذا الفيديو.

 

يمكنكم مشاهدة كل ذلك في مقطع الفيديو التالي.

 

قد يعجبك ايضا