بالفيديو : هاتف جديد ل HTC مشابه لايفون

ثبتت سامسونج أقدامها في عالم الهواتف الذكية وذلك يعود في جزء كبير منه إلى خطوتين استراتيجيتين كبيرتين الأولى كانت في إنفاقها لعشرات مليارات الدولار وضخها في السوق من أجل الترويج لمنتجاتها والثانية إعادة تصميم هواتفها كي تبدو مشابهة بشكل أكبر لهاتف ايفون.

 

من الناحية الأخرى لا تملك HTC مليارات الدولارات كي تنفقها في الترويج لمنتجاتها وفي الجوانب الإعلانية لكن مع استمرارها في معركة استعادة دورها في عالم الهواتف الذكية المليء بالمنافسة يبدو أنها وجهت أنظارها نحو ايفون لتحقيق ذلك.

 

فهاتف الشركة الأخير HTC One A9 هو عبارة عن هاتف شبه مطابق لايفون لكن بنظام اندرويد لكنه يبدو هذه الفكرة تروق لبعض مستخدمي اندرويد وهذا ما دلت عليه الأرقام والإحصائيات التي أشارت إلى انتعاش بعض مبيعات HTC في الشهر الذي تم فيه إطلاق One A9 وطرحه في الأسواق.

 

والآن تم تسريب صور جديدة ومقطع فيديو من قبل المدونة الصينية iMobile حول هاتف جديد للشركة يشبه أيضاً هاتف ايفون كما هو مبين في الصور التالية :

 

بالفيديو : هاتف جديد ل HTC مشابه لايفون 1

 

بالفيديو : هاتف جديد ل HTC مشابه لايفون 2

 

بالفيديو : هاتف جديد ل HTC مشابه لايفون 3

 

وبالطبع فإن هذا ليس نسخة مطابقة لايفون تماماً كما هو الحال في A9 لكنه لا تزال هناك بعض جوانب التشابه وفي الواقع فإنه يبدو وكأنه مزيج بين نيكسوس 6P وايفون.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق HTC One X9 في الأشهر القليلة القادمة ومن المفترض أن يتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة وبدقة 1080p ومعالج Media Tek Helio X10 وذاكرة وصول عشوائي 2/3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

قد يعجبك ايضا