بدء توافر هاتف بيبسي الجديد في الصين

بعد هاتف Pepsi في الشهر الماضي صرحت شركة PepsiCo أنها تعمل على تطوير سلسلة من الهواتف المحمولة والأجهزة الملحقة خاصة بالسوق الصينية  ويبدو أن أول هذه المنتجات قد وصل.

 

حيث يتوافر هاتف Pepsi P1 حالياً على موقع جمع التبرعات الصيني JD Finance، ويجدر التنويه إلى أن الشركة لا تقوم بتصميم الهاتف بنفسها بل إنها ترخص علامتها التجارية لشركة صينية تدعى Shenzhen Scooby Communication Equipment Co التي ستتولى مهمة تصنيع الهاتف.

 

وهناك إصداران يدعمان شبكات 4G في الصين الأول هو P1 الذي يدعم شبكة 4G الخاصة بشركة China Mobile والثاني هو P1S الذي يدعم شبكة 4G الخاصة بشركتي China Mobile و China Unicom.

 

ويتمتع هذا الهاتف بنظام اندرويد لولي بوب وشاشة بحجم 5,5 بوصة بدقة عرض 1080p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل، كما يتميز بتصميم أنيق من الألمنيوم إلى جانب حساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي وهو يتوافر بثلاثة ألوان هي الأزرق والذهبي والفضي.

 

بدء توافر هاتف بيبسي الجديد في الصين 1

 

إضافة لذلك، يدعم هذا الهاتف اتصال 4G LTE ويمتلك منفذي SIM يمكنك استخدام أحدها كمنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية عند الضرورة، كما يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت ومعالج بتردد 1,7 جيجاهرتز وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير.

 

بدء توافر هاتف بيبسي الجديد في الصين 2

قد يعجبك ايضا