براءة اختراع لهاتف من سامسونج تلتف شاشته إلى الخلف

إذا لم تنجح فكرة الهاتف القابل للطي بالكامل لدى شركة سامسونج، فإن لديها الكثير من الأفكار الأخرى في مطبخها تطهوها بسرية، فقد حصلت شركة سامسونج على موافقة لبراءة اختراع شاشة عرض مستمرة والتي تغطي الجزء الأمامي مع إمكانية طيها حول الجزء العلوي من الشاشة وجزء من الخلفية الخاصة بالهاتف.

 

هذا من شأنه أن يسهل تنفيذ بعض التطبيقات المثيرة للاهتمام مثل السماح للآخرين بمعرفة كيف تبدو الصورة قبل التقاطها أو عرض ترجمات حية على الشاشة الخلفية.

 

اقرأ أيضًا >> رقاقات سامسونج القادمة ستتميز بسرعة أعلى وعمر بطارية أقل

 

تُمكنك براءة الاختراع الجديدة من تنشيط أي جزء من الشاشة المستمرة (سواء الأمامية أو الخلفية) لاستخدامها عن طريق تمرير يدك أو قلم S Pen فوقها، وبدلًا من الصعوبة التي تواجهها في التقاط صورًا بالكاميرا الأساسية لنفسك، فإن هذه الفكرة ستتيح لك التقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية وذلك بفضل وجود الشاشة الخلفية.

 

براءة اختراع لهاتف من سامسونج تلتف شاشته إلى الخلف 1

هناك فكرة مبنية على وجود البراءة كذلك وهي مثيرة للاهتمام كذلك، إذ تسمح الشاشة الخلفية بعرض ترجمات حية عند اختلاف اللغات بين المتحدث والمستمع وعرض هذه الترجمات على الشاشة الخلفية دون الحاجة إلى قلب الشاشة.

 

اقرأ أيضًا >> سامسونج تستعرض قدرات الطي في جالاكسي فولد في فيديو ترويجي

 

ولأنها تُطوى حول الجهاز، قد يكون هناك أيضًا شاشة في الأعلى تعرض خلالها الإشعارات والرسائل وما إلى ذلك، وبهذه الطريقة، يمكنك معرفة الرسائل دون حتى إخراج هاتفك من جيبك، وإذا كنت ترغب في الرد فيمكنك ببساطة سحب الهاتف ثم سحب الرسالة من الأعلى إلى الشاشة الأمامية.

 

يبدو أن سامسونج قد تأخرت قليلًا عن هذه الحفلة، فقد أطلقت فيفو هاتف نيكس ذو الشاشة المزدوجة والذي يحتوي فعلًا على شاشة خلفية، على الرغم من استخدامه شاشتين منفصلتين وليسا متصلتين.

 

قد يعجبك ايضا