برج خليفة يضيء باستعراض من Asus ضمن حدث “ذروة الأداء”

ضمن حملتها الترويجية والاحتفالية الجديدة، قامت شركة Asus الشهيرة في مجال الحوسبة بإنارة أطول مبنىً في العالم: برج خليفة في استعراض لوني كبير ضمن حدث “ذروة الأداء” الذي تقيمه الشركة. وتضمنت إنارة الشركة للبرج العملاق تشويقاً للجيل الجديد من لابتوباتها Zenbook Pro المميزة والتي تأتي مع تصميم ذي شاشتين لمستوى إنتاجية أعلى وتجربة استخدام أفضل سواء للعمل أو اللعب. وبالإضافة إلى حواسيب Zenbook المميزة، كان هناك تركيز على لابتوبات Vivobook متعددة الاستخدامات والتي تقدم مرونة كبيرة وأسعاراً مناسبة للمستخدمين.

 

 

مع الكشف عن لابتوباتها الجديدة المميزة، كان الحدث مهماً للشركة كاحتفالية بإنجازين هامين حققتهما الشركة مؤخراً. حيث باتت Asus هي العلامة التجارية الأولى في العالم للابتوبات مع شاشات OLED، كما أنها العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال لابتوبات صانعي المحتوى على NVIDIA® Studio وهو ما تراه Asus كتأكيد على دورها في تصميم لابتوبات تناسب جميع صانعي المحتوى وتقدم لهم الميزات والاستخدامات التي يحتاجونها.

 

كان نجم الحدث هو لابتوب Zenbook Pro 14 Duo OLED الذي بات أكبر وأفضل من أي وقت سابق مع شاشة بحجم 14.5 بوصة ودقة 2.8K تعمل بتردد 120 هرتز بالإضافة إلى لابتوب Zenbook Pro 16X OLED ذي الأداء الهائل الموجه إلى صانعي المحتوى مع قدرة كبيرة لكل للمعالجة والرسوميات. ولاحقاً تم الكشف عن اللابتوبين برفقة تشكيلة كبيرة من اللابتوبات الأخرى ضمن حدث إطلاق “ذروة الأداء” يوم أمس.