برستيجيو تستمر بإبهارنا وتكشف عن MultiPad 4 Diamond 10.1 3G

بعد النجاح الذي حققه الحاسوب اللوحي MultiPad 4 Diamond 7.85 3G كشفت الشركة العملاقة عن النسخة الأكبر والذي حمل اسم MultiPad 4 Diamond 10.1 3G بتصميم فريد وعصري وبهيكل من الألمنيوم الفاخر.

برستيجيو تستمر بإبهارنا وتكشف عن MultiPad 4 Diamond 10.1 3G 1

يتميّز MultiPad 4 Diamond 10.1 3G بشاشة 10.1 إنشات دقتها 1280×720 مدعومة بتقنية IPS والتي تعمل على توفير ألوان مدهشة وبراقة، وهذا يعني أنّ Diamond 10.1 3G سواء بشاشته الكبيرة أو دقة ألوانه سيكون مناسباً لتصفّح الإنترنت، قراءة الكتب الإلكترونية، أو حتى مشاهدة الأفلام عالية الدقة.

 

لتحقيق أفضل أداء وأقل استهلاك للبطارية دعمت برستيجيو حاسبها اللوحي الجديد بمعالج ARM Cortext A7 بتردد 1.2 غيغاهرتز، وبطاقة رسوميات من طراز PowerVR SGX544 و ذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت، وبذلك سيكون Diamond 10.1 3G قادراً على إنجاز أعقد المهام وتقديم أفضل أداء للألعاب عالية الجودة.

 

كما يأتي Diamond 10.1 3G مزوّداً بكاميرا أمامية دقتها 0.3 ميغابيكسل مناسبة جداً لمكالمات الفيديو وأخرى خلفية 2 ميغابيكسل جيدة بما فيه الكفاية لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

 

في ذات الوقت لا داعي للقلق حيال الصور والفيديو التي تقوم بالتقاطها أو نقلها، فـ Diamond 10.1 3G مدعوم بذاكرة داخلية 16 غيغابايت وقابلة للتوسيع حتى 32 غيغابايت باستخدام رقاقات MicroSD، ليس هذا فحسب .. بس ستحصل أيضاً على 5 غيغابايت ضمن ذاكرة تخزين سحابية عبر تطبيق SygarSync.

 

برستيجيو تستمر بإبهارنا وتكشف عن MultiPad 4 Diamond 10.1 3G 2

أما إذا كنت من عشاق السينما فإن منفذ HDMI على جانب Diamond 10.1 3G يسمح لك بتوصيل حاسبك اللوحي إلى شاشة التلفاز الكبيرة دون أن تشعر بأي ضعف بالدقة أو بطء في العرض.

برستيجيو تستمر بإبهارنا وتكشف عن MultiPad 4 Diamond 10.1 3G 3

ودعمت برستيجيو حاسبها اللوحي الجديد بنظام تشغيل اندرويد 4.2 المزوّد بعشرات التطبيقات المدفوعة من قبل الشركة والتي تصل قيمتها حتى 70 يورو.

الآن .. تخيّل معي أن حاسب لوحي بهذه المواصفات مزوّد ببطارية "ذكية" فعلاً سعتها 6400 ميلي أمبير/ساعة وهذا يعني 10 ساعات من الاستماع للموسيقى، 6 ساعات في مشاهدة الفيديو، 6 ساعات من تصفح الإنترنت، أو 6 ساعات في إجراء المكالمات والتحدّث.

برستيجيو تستمر بإبهارنا وتكشف عن MultiPad 4 Diamond 10.1 3G 4

كل ما عليك فعله الآن هو شراء هذا الحاسب اللوحي من برستيجيو عبر هذا الرابط مقابل 249 يورو فقط، ثم ضع بطاقة السيم في داخله وانطلق.

 

الجدير بالذكر أن برستيجيو تعتبر من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا مؤخراً وتعتبر واحدة ضمن أفضل 5 علامات تجارية للأجهزة اللوحية في بلدان أوروبا الوسطى والشرقية ، حيث سجلت نمواً متسارعاً في أكثر من 85 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما تسعى الشركة لتوفير منتجات مبتكرة أنيقة وذات تقنية عالية مقابل أقل تكاليف ممكنة.

 

وتحت شعار The Art of High-Tech أي "فن التقنية المتقدمة" تسعى برستيجيو لجعل حياة الناس أكثر متعة وراحة، فمنذ 2011 أصبحت برستيجيو العلامة الرائدة في روسيا وأوروبا الوسطى والشرقية ورابطة الدول المستقلة لتصبح واحدة ضمن أفضل شركات الأجهزة اللوحية في المنطقة.

قد يعجبك ايضا