برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع

يوماً بعد يوم تستمر برستيجيو بإبهار مستخدميها بحواسيب لوحية فائقة الجودة وبأسعار ضمن إمكانيات الجميع، حيث تسعى الشركة العملاقة لتثبيت اسمها كواحدة من كبرى الشركات الرائدة في عالم الأجهزة اللوحية.

مؤخراً كشفت برستيجيو عن أحد حواسيبها اللوحية الفريدة حمل اسم MultiPad Ranger 7.0 3G والمميز بأداء استثنائي وبطارية أطول عمراً.

 

مظهر أنيق وألوان مشرقة

برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع 1

كعادتها فإن برستيجيو تهتم بتصاميم منتجاتها وتسعى لتظهر أجهزتها اللوحية بأفضل حلّة، ولم تتغير هذه النقطة في Ranger 7.0 3G ذو التصميم الفريد وهيكل الألمنيوم والشاشة ذات الـ 7 إنشات فائقة الدقة 1280×720 بيكسل والمدعومة بتقنية IPS ممّا يعني ألواناً أكثر إشراقاً.

أداء استثنائي

 

برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع 2

زودّت برستيجيو حاسبها اللوحي الجديد بمعالج ARM Cortex A7 رباعي النواة تردده 1.2 غيغاهرتز والمدعوم بشريحة MSM8212 من كوالكوم، ممّا يعني أداءً مذهلاً.

ليس هذا فحسب، فـ Ranger 7.0 3G مدعوم ببطاقات رسوميات Adreno 302 من كوالكوم، بالإضافة إلى 1 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية وهو ما يوّفر أداءً خارقاً للألعاب ومتعة لا مثيل لها في مشاهدة الأفلام والفيديوهات عالية الدقة.

 

يتسع لكل شيء

برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع 3

يوفّر Ranger 7.0 3G ذاكرة داخلية سعتها 8 غيغابايت وقابلة للتوسعة مع 32 غيغابايت أخرى عبر رقاقات MicroSD، وإذا كانت هذه المساحات لا تكفي فإن برستيجيو ستقدّم لك 200 غيغابايت كتخزين سحابي تستطيع الوصول إليها في أي وقت عبر تطبيق MultiCloud.

 

أينما كنت .. ستبقى على تواصل

برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع 4

يعتبر Ranger 7.0 3G واحداً من الحواسيب اللوحية القليلة ذات الـ 7 إنشات وتدعم بطاقة SIM بتقنية 3G وهو ما يعنّي تواصل دائم بالإنترنت وخاصة إذا كنت تمتلك كاميرا أمامية بـ 2 ميغابيكسل وأخرى خلفية دقتها 0.3 ميغابيكسل.

اندرويد و 900 ألف كتاب إلكتروني

برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع 5

يعمل Ranger 7.0 3G وفق نظام تشغيل اندرويد 4.3 جيلي بين مطوّر ليناسب حواسيب برستيجيو اللوحية ومزوّد بالعديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة ولعلّ أبرزها هو تطبيق Prestigio eReader المناسب جداً لمحبّي القراءة يضم أكثر من 900 ألف كتاب إلكتروني بـ 25 لغة.

بطارية أكثر كفاءة

برستيجيو تكشف عن Ranger 7.0 أداء خارق وسعر متواضع 6

حاسب لوحي بمواصفات Ranger 7.0 3G يحتاج لبطارية فوق العادة وهو ما عملت الشركة على توفيره، حيث دعمت هذا الحاسب اللوحي ببطارية ليثيوم سعتها 3500 ميلي أمبير/ساعة وهو ما يعني أداء أكثر ثباتاً وأقل استهلاكاً.

 

كفالة طويلة .. وبسعر عادل

عند الحصول على Ranger 7.0 3G مقابل 130 دولار فقط ستحصل على كفالة حقيقة للجهاز تصل إلى سنتين (قد تختلف حسب البلد)، بالإضافة كفالة للبطارية عمرها 6 أشهر.

بإمكانك شراء Ranger 7.0 3G بالضغط على هذا الرابط.

 

الجدير بالذكر أن برستيجيو تعتبر من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا مؤخراً وتعتبر واحدة ضمن أفضل 5 علامات تجارية للأجهزة اللوحية في بلدان أوروبا الوسطى والشرقية ، حيث سجلت نمواً متسارعاً في أكثر من 85 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما تسعى الشركة لتوفير منتجات مبتكرة أنيقة وذات تقنية عالية مقابل أقل تكاليف ممكنة.

وتحت شعار The Art of High-Tech أي "فن التقنية المتقدمة" تسعى برستيجيو لجعل حياة الناس أكثر متعة وراحة، فمنذ 2011 أصبحت برستيجيو العلامة الرائدة في روسيا وأوروبا الوسطى والشرقية ورابطة الدول المستقلة لتصبح واحدة ضمن أفضل شركات الأجهزة اللوحية في المنطقة.

 
قد يعجبك ايضا