برنامج عمل ملصقات واتس اب للايفون

في الآونة الأخيرة انتشرت مجموعة من تطبيقات إنشاء الملصقات على متجر ابل والتي تعمل مع واتس اب و عادة ما تتبع هذه التطبيقات نمطًا مشابهًا عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام والميزات.

 

من هذه التطبيقات تطبيق Sticker.ly  و هو برنامج لعمل ملصقات واتس اب للآيفون و هو  محرر صور ذكي سهل الاستخدام يحول الصور إلى ملصقات و يتيح لك مسح الخلفية من الصور الموجودة وإضافة نصوص أو سمات مضحكة لإنشاء ملصقات. والتي يمكن بعد ذلك استخدامهما في واتس اب ومشاركتها مع الآخرين مباشرةً أو عبر رابط مخصص. 

 

ومن المثير للاهتمام أن الملصقات التي تقوم بإنشائها يمكنك مشاركتها مع مستخدمين آخرين من خلال رابط مخصص و دفعت هذه الميزة العلامات التجارية الشهيرة مثل ماكدونالدز و كوكاكولا  وغيرهما إلى إنشاء ملصقات تحمل علامات تجارية خاصة بها على واتس اب.

 

 تم إطلاق التطبيق في أبريل 2019 ، وقد حصد التطبيق 28 مليون عملية تنزيل بحلول نهاية العام. في الوقت الحالي ، هو أحد التطبيقات الأعلى تقييمًا مع تصنيف 4.8 على متجر ابل . كان أيضًا التطبيق الخامس الأكثر تنزيلًا لعام 2019 مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي . و هو مدعوم من Snow، Inc  التي طورت تطبيقات أخرى بما في ذلك محرر الصور B612. 

 

بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه سينقلك التطبيق إلى الصفحة الرئيسية  والتي تحتوي على ملصقات وصور متحركة رائجة أو ذات صلة بالاهتمامات ضمن فئات متشعبة و يمكنك الاستمرار في التمرير لعرض المزيد من الملصقات.

 

تحتوي الشاشة الرئيسية على ثلاثة خيارات في الأعلى وثلاثة في الأسفل و  يحتوي الشريط العلوي على “For You” و “Sticker” و “Status” و  تتميز هذه الفئات الثلاث بملصقات وصور متحركة أنشأها آخرون ، والتي يمكنك إضافتها إلى واتس اب بسهولة بالغة. يوجد بجانب “إضافة” شعار واتس اب و يؤدي النقر فوقه على الفور إلى إضافة هذا الملصق إلى واتس اب و يمكنك أيضًا مشاركة الملصقات مع جهات الاتصال الخاصة بك على منصات أخرى مباشرة أو كرابط.

 

عمل ملصقات باستخدام هذا التطبيق

كل ما عليك فعله هو الضغط على زر علامة الجمع في منتصف الشاشة الرئيسية وتسمية حزمة الملصقات الخاصة بك ، واختيار الصور. ثم قص الملصقات من صورك ، وأضف تسميات توضيحية لإضفاء طابع أكثر على ملصقاتك ، وبذلك تكون قد انتهيت.

 

يمكنك الآن تصدير ملصقاتك إلى واتس اب وإرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو حفظها في معرض الصور الخاص بك و  يمنحك التطبيق أيضًا خيار جعل ملصقاتك قابلة للبحث بواسطة مستخدمين آخرين. 

 

أروع جزء هو أنه يمكنك أيضًا إنشاء ملصق من صور متحركة حيث  يحتوي التطبيق على مكتبة واسعة من الصور المتحركة للاختيار من بينها و يمكنك تتبع الجزء الذي تريده من الصورة وإضافة نص واقتصاصه وتخصيصه و يحدد “الخيار التلقائي” الموجود على شاشة التحرير تلقائيًا قسم الوجه أو الكائن للمضي قدمًا إلا انك تحتاج إلى إضافة ثلاثة ملصقات على الأقل للحصول على حزمة خاصة بك في التطبيق.

 

واجهة المستخدم

 واجهة التطبيق رائعة ونظيفة وأنيقة و  سهل الاستخدام ومع ذلك قد يستغرق أحيانًا وقتًا لتحميل الصورة لإنشاء ملصقات

 

إذا كنت شخصًا يحب استخدام الملصقات والصور المتحركة للتعبير عن نفسك ، فيمكن أن يكون هذا التطبيق هو تطبيقك المفضل. أيضًا إذا كنت مبدعًا للغاية وترغب في إنشاء ملصقاتك الخاصة التي يمكن للآخرين استخدامها ، فهذا هو التطبيق المناسب لك فهو  مجاني ، ولا يعرض أي إعلانات ، وهو سهل الاستخدام.