شركة EA تحقق في بيع الموظفين بطاقات FIFA 21 Ultimate Team النادرة

فتحت شركة EA الناشرة للألعاب تحقيقًا مؤخرًا للبحث في مزاعم بعض اللاعبين أن الموظفين يبيعون بطاقات FIFA 21 Ultimate Team النادرة مقابل الأموال. حيث انتشر على تويتر في الأيام الماضية هاشتاج #EAGate الذي استخدمه مجتمع فيفا لنشر صور محادثات تكشف عن تورط موظفي EA في بيع البطاقات النادرة مقابل المال.

 

وكانت الشركة حققت صافي إيرادات بلغ 1.49 مليار دولار من مبيعات Ultimate Team في لعبة فيفا لعام 2020، وهو وضع يسمح للاعبين بإنشاء فرقهم الخاصة.

 

لذا تعتبر بطاقات Ultimate Team أحد المصادر الرئيسية للأرباح في EA، حيث ينفق الكثير من المستخدمين حول العالم أموالًا باهظة في محاولة لفتح بطاقات لاعبين نادرين عبر شراء حزم عشوائية.

 

وحسب الاتهامات التي انتشرت على الإنترنت مؤخرًا، تورط الموظفون في بيع البطاقات الأكثر طلبًا مباشرةً للاعبين مقابل مبالغ تتراوح بين 900 و 2500 دولار أميركي، وبالتالي يحصل اللاعب على البطاقات النادرة التي يريدها بالضبط دون الحاجة إلى فتح حزم عشوائية.

 

 

ولاحظت بعض مواقع الألعاب الشهيرة أنّ الموظفين المزعومين يعرضون بطاقات أيقونات اللعبة المرغوبة بشدة، والتي تشمل أساطير مثل رونالدو البرازيلي وبيليه وزين الدين زيدان. كما يعرضون Prime Icon Moments أيضًا للبيع.

 

وكما نعلم جميعًا، ليس من السهل الحصول على هذه البطاقات من الحزم العشوائية، وكثير من المستخدمين كانوا يشترونها مباشرةً من مزادات عبر الإنترنت من لاعبين آخرين.


قد تود أيضًا قراءة:


وحتى الآن لم تتوصل التحقيقات إلى نتيجة ولا نعرف من الذي يبيع هذه البطاقات النادرة بالضبط، لكن في بيان نُشر على تويتر، قالت شركة EA إنها على علم بالمزاعم المتداولة على هاشتاج #EAGate وأنّها تُجري تحقيق شامل حاليًا في المسألة.

 

وأضافت الشركة أنها تدرك قلق اللاعبين من المبيعات غير المشروعة والتي يمكن أن تؤثر على التنافس العادل في اللعبة، ووعدت باتخاذ إجراءات سريعة إن تأكدت من وجود سلوكيات غير لائقة من موظفيها.