سامسونج تستعد لإطلاق بطاقة Samsung Money هذا الصيف

كشفت شركة سامسونج يوم أمس الأربعاء عن شراكة جديدة مع ماستر كارد وشركة التكنولوجيا المالية SoFi بهدف طرح ميزة جديدة لإدارة الأموال عبر الجوال أو بمعنى آخر بطاقة Samsung Money.

 

باختصار، ستعمل الخدمة الجديدة بواسطة بطاقة خصم (Debit Card) من ماستر كارد تتم إدارتها بمساعدة شركة التمويل الشخصي SoFi، وأشارت سامسونج إلى أنّ بطاقة Samsung Money لن تخصم أي رسوم إضافية، كما ستوفّر بعض المكافآت الخاصة بتوفير المال، وبعض المزايا الحصرية المرتبطة بالمحفظة الرقمية الخاصة بالشركة «سامسونج باي».

 

بطاقة Samsung Money لمنافسة أبل؟

 

تأتي بطاقة الخصم المباشر الجديدة من سامسونج ردًا على بطاقة أبل التي كشفت عنها في مارس 2019، وتعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها بطاقة أبل تقريبًا.

 

فمن خلال التسجيل في برنامج مكافآت سامسونج، يمكن لمستخدمي بطاقات Samsung Money كسب النقاط عبر كل عملية شراء تتم باستخدام سامسونج باي، وإذا كان لديك أكثر من 1,000 نقطة مكافأة يمكنك صرفها وتحويل الأموال مباشرةً في حساب Samsung Money الخاص بك.

 

اقرأ أيضًا: كيف تفرّق بين بطاقة أبل وخدمتي أبل باي وأبل كاش؟

 

كما وضعت سامسونج بعض مميزات الحماية والأمان الإضافية من خلال خدمة Knox التي توجد بشكل افتراضي على غالبية هواتف سامسونج الذكية، كما أنّ بطاقة Samsung Money لا تعرض رقم البطاقة أو الرقم السري CVV الذي يُطبع بالخلف عادةً في بطاقات الائتمان أو الخصم.

 

وبدلًا من ذلك، ستكون هذه البيانات موجودة فقط داخل تطبيق محفظة سامسونج باي المرتبط بالبطاقة.

 

تفعيل بطاقة Samsung Money

 

للأسف الشديد، لن تتوفر بطاقات Samsung Money في المنطقة العربية في الوقت الحالي، حيث يُتوقع إطلاقها للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأميركية أولًا هذا الصيف.

 

بطاقة Samsung Money

ويمكن تفعيل البطاقة عن طريق استخدام بطاقة افتراضية داخل تطبيق سامسونج باي، لتقوم الشركة بعدها بشحن بطاقة الخصم المباشر الفعلية إلى عنوان المستخدم بالبريد، ثم يتم تنشيط البطاقة من خلال فتح تطبيق سامسونج باي ثم وضع البطاقة على الهاتف الذكي.

 

وكشفت سامسونج أنّها ستضع التفاصيل الخاصة بكيفية الاشتراك للحصول على البطاقة على موقع سامسونج باي عندما تكون الخدمة متاحة للاستخدام.

قد يعجبك ايضا