بعد المراجعات السلبية: سامسونج تعد بتحسين كاميرا اس 20 الترا

ردت سامسونج مؤخرًا على المشاكل التي واجهها بعض الصحفيين في مجال التقنية أثناء مراجعة كاميرا هاتف جالكسي اس 20 الترا الجديد، وقالت الشركة الكورية إنّها تعمل على تحديث برمجي حاليًا يعمل على تحسين الكاميرا، لكنّها لم تعترف بوجود أي مشكلة أو تؤكد متى سيكون هذا التحديث متوفرًا.

 

وأكّد سام بيفورد من موقع ذا فيرج هذه المشاكل، حيث واجه مشكلة في كلٍ من التركيز والتنعيم الزائد للبشرة عند التقاط صور الأشخاص.

 

من جانبها، صرّحت سامسونج في بيان لموقع ذا فيرج: “يتميز جالكسي اس 20 بنظام كاميرا متطور ومبتكر. نحن نعمل باستمرار على تحسين الأداء لتقديم أفضل تجربة للمستهلكين. كجزء من هذا الجهد المستمر، نعمل على تحديث مُستقبلي لتحسين تجربة الكاميرا”.

 

نفس الأمر ظهر في المراجعات التي نشرتها مواقع مثل بي سي ماج، وإنبوت ماج، وهو أنّ نظام الضبط التلقائي (التركيز التلقائي) للصور لا يُمكن الثقة به، وغالبًا ما يستغرق وقتًا طويلًا للتركيز على موضوع الصورة ويفشل أحيانًا في القيام بذلك، وأكّد سام بيفورد نفس الشيء في مراجعة ذا فيرج القادمة.

 

وحسب هذه الأخيرة، فإنّ كاميرا جالكسي اس 20 الترا تقوم بمعالجة الصور زيادة عن المطلوب في بعض المواقف وحالات التصوير، مما يجعلها تميل إلى تنعيم البشرة بشكل مُفرط.

 

هل يجب عليك القلق؟ لا أعتقد هذا، فالمشكلة على يبدو خاصة بنظام المعالجة في الكاميرا، أي على صعيد البرمجيات، وهو ما يمكن حلّه بسهولة عبر إصدار تحديث برمجي في أي وقت قريب، وهذا بالضبط ما ستفعله سامسونج، وإن كانت لم تكشف متى ستفعل ذلك بالضبط.

 

إذا كنت قد اشتريت الهاتف بالفعل أو طلبته مُسبقًا، فنحن ندرك مدى إحباطك من مشاكل كهذه، خصوصًا وأنّ الكاميرا هي نُقطة البيع الأساسية في هاتف جالكسي اس 20 الترا، مع وجود عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة تكبير حتى مائة ضعف.

 

على أي حال لا تقلق، فالكاميرا في الهاتف ستعود للعمل بشكل أفضل بكثير من السابق بعد إصدار سامسونج تحديثها البرمجي، فقط، كن متيقظًا في انتظار أي تحديث يصل إلى هاتفك، أو تابعنا على موقع مينا تك لتصلك أحدث الأخبار.

قد يعجبك ايضا