بعد 30 يوماً من إطلاقهما، شحنات هاتفي جالاكسي إس 6 تتجاوز 10 ملايين وحدة

أكّدت وسائل إعلام كورية جنوبية أنّ سامسونج تمكّنت من شحن 10 ملايين وحدة من هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج، في حين نقل موقع يونهاب نيوز الكوري عن مسؤول داخل الشركة: "مبيعات هاتفي جالاكسي إس 6 قد تجاوزت بالفعل 10 ملايين وحدة".

 

وبذلك فإنّ سامسونج احتاجت إلى 30 يوم لشحن 10 ملايين وحدة من هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج، في حين وصلت لهذا الرقم مع جالاكسي إس 4 خلال 27 يوم، بينما لم تحتاج إلى أكثر من 25 يوم لشحن 10 ملايين وحدة من جالاكسي إس 5 عند الكشف عنه في العام الماضي.

 

رغم أنّ الأخبار الأخيرة تبدو مخيّبة للآمال بالنسبة لسامسونج، إلّا أنّ ذلك ينمّي التوقعات بأن يستمر الطلب على جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج مرتفعاً على مدار الأشهر الستة القادمة، وذلك على عكس الأجيال السابقة من هواتف جالاكسي.

 

الجدير بالذكر أنّ العديد من التحليلات توقعت أن تتمكّن سامسونج من شحن ما لا يقل عن 50 مليون وحدة من هاتفيها الذكيين حتّى نهاية العام، في حين بدت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة أكثر تفاؤلاً عندما توقّعت أن يصل عدد شحنات جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج إلى 70 مليون وحدة مع حلول نهاية العام الجاري.

قد يعجبك ايضا