بلاك بيري تعلن بشكل رسمي عن هاتفها الجديد BlackBerry Passport

على مدار الاشهر القليلة الماضية، كانت بلاك بيري تكشف لنا بين الحين والاخر عن بعض لمحات تتعلق بهاتفها الجديد BlackBerry Passport، ولكن بالأمس اعلنت الشركة بشكل رسمي عن الهاتف والذي نستعرض مع حضراتكم المزيد من التفاصيل عنه.

 

حيث يأتي الهاتف مع شاشة مربعة بقياس 4.5 انش والتي توفر دقة عرض 1440 * 1440 بيكسل؛ اي بمعدل 453 بيكسل لكل انش. كما يتميز الهاتف ايضاً بامتلاكه لوحة مفاتيح QWERTY مكونة من ثلاث صفوف، وهي لوحة مفاتيح جديدة من بلاك بيري يُطلق عليها اسم "Touch Enabled keyboard" – وتقول عنها الشركة انها مصممة لتكون اكثر دقة من لوحة المفاتيح القياسية.

 

اما المواصفات الاخرى للهاتف فتشمل معالج كوالكوم سنابدراجون رباعي النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين مدمجة تصل الى 32 جيجا بايت، فضلاً عن دعمه بطاقات الذاكرة microSD.

 

هذا وسوف يعمل هاتف BlackBerry Passport بنسخة البلاك بيري 10.3، فضلاً عن امتلاكه مساعد بلاك بيري الظاهري الجديد BlackBerry Assistant. كما يتميز الهاتف ايضاً بامتلاكه ميزة BlackBerry Hub، والمصممة لتكون صندوق بريد مركزي لجميع رسائلك الخاصة، والتي تشمل المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، والبريد الالكتروني، و BBM وغيرها.

 

يُذكر ان هاتف BlackBerry Passport سوف يُطرح للبيع اليوم في الولايات المتحدة بسعر 599 دولار، في حين ان الشركة لم تذكر تفاصيل حتى الان عن موعد توافره في جميع انحاء العالم.

 

قد يعجبك ايضا