بمناسبة وصوله لمليار مستخدم.. مايكروسوفت تستعرض التصميمات والمميزات الجديدة في ويندوز 10

في وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت مايكروسوفت أن نظام تشغيلها ويندوز 10 قد وصل لأكثر من مليار مستخدم حول العالم، وبهذه المناسبة قام مدير المنتجات في الشركة بانوس باناي بمشاركة فيديو يستعرض فيه جديد التصميمات والخواص التي سيحصل عليها النظام في التحديث القادم، ولعل أبرز هذه التغييرات هي إعادة تصميم واجهة المستخدم بشكل أكثر جاذبية وحيوية.

 

في تصريحه عن الحدث قال السيّد باناي: “فريق مايكروسوفت قد صمم لكم هذا الفيديو احتفالًا بوصول نظام تشغيل ويندوز 10 لأكثر من مليار مستخدم نشط، وهو ما يأتي في وقت أصبحنا نحتاج لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب الخاصة بنا للوصول لك شيء وهو ما ما يدفعنا أكثر لتقديم المزيد من المميزات والاعتمادية لمساعدة أكثر من مليار مستخدم على الاتصال بكل ما يحبونه ويهتمون به”.

 

ما الجديد في نظام ويندوز 10؟

كما يمكنك أن ترى، الفيديو الذي طرحته مايكروسوفت يستعرض في البداية تاريخ النظام وذلك باستعراض التغييرات التي شهدتها شاشة البدء في النظام هذا إلى جانب استعراضه ايضًا للتطور الملحوظ الذي شهدته أيقونة “Start” والتي تُعد من عناصر ويندوز 10 الأساسية! وفيما يلي نشارككم هذا الفيديو والذي تمت مشاركته في الأصل عبر انستجرام:

 

 

قد تودّ أن تقرأ: طريقة إيقاف تشغيل Microsoft Teams تلقائيًا على ويندوز 10

 

الفيديو قد طرح الأيقونات الجديدة التي بدأت مايكروسوفت في العمل عليها أيضًا، هذا بالإضافة لميزة جديدة كليًا وهي إعادة تصميم لتطبيق File Explorer الغني عن التعريف، وهو الذي يتيح لك تصفُّح ملفاتك وإدارتها:

windows 10 new file explorer

 

إضافة إلى هذا فمايكروسوفت تعمل الآن على تحسين تجربة الاستخدام الخاصة بالنظام بشكل عام وقائمة Start بشكل خاص، نظرًا لأنها الآن توفر الوجهة الأولى لمستخدمي الجهاز للوصول لتطبيقاتهم وألعابهم وأيضًا ملفاتهم! ما رأيك إذن؟ وهل أنت متحمس للإصدارات القادمة من ويندوز 10؟ شاركنا في التعليقات..

قد يعجبك ايضا