بيع 30 ألف وحدة من هاتف ون بلس 2 خلال 64 ثانية فقط!

كشفت شركة ون بلس نهاية الشهر الماضي هاتفها الذكي الجديد ون بلس 2 والذي أطلقت عليه اسم "قاتل الهواتف الرائدة"، وفي حين أنّ الحصول على الهاتف الذكي الجديد يتطلب تسجيل طلب عبر الموقع الرسمي للشركة، إلّا أنّ المشترين في الصين يمكنهم شراء ون بلس 2 بشكل مباشر من موقع الشركة الرسمي.

 

ومع فتح باب الطلب المسبق على ون بلس 2 في الصين، أعلنت الشركة الصينية أنّه تم بيع أكثر من 30 ألف وحدة خلال 64 ثانية فقط، وهو أمر مثير للدهشة فعلاً.

 

العام الماضي أعلنت ون بلس أنّها ستقوم ببيع 100 ألف وحدة من هاتف ون بلس 1 كحد أقصى، وانتهى بها الأمر ببيع أكثر من مليون هاتف ون بلس 1 خلال عام 2014، وهو الأمر الذي قد يتكرر هذا العام أيضاً بعد أن أعلنت الشركة عن نيتها بيع 5 ملايين وحدة من هاتف ون بلس 2.

 

الجدير بالذكر أنّ هاتف ون بلس 2 مزوّد بشاشة 5.5 إنشات ومدعوم بمعالج سناب دراغون 810 ثماني النوى و(3-4) غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، بالإضافة إلى (16-64) غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة، عدا عن كاميرا دقتها 13 ميغابيكسل.

 

الهاتف الذكي الجديد سيكون متاحاً ابتدءاً من 11 أغسطس آب الجاري عبر نظام الدعوات الذي طرحته الشركة، وبإمكانك الحصول على دعوتك من هنا.

 

بيع 30 ألف وحدة من هاتف ون بلس 2 خلال 64 ثانية فقط! 1

قد يعجبك ايضا