بيفي Bevy ماسحة جديدة سوف تنظم وتحمي مجموعة صورك أنت والعائلة

في سعيها الدائم للسيطرة على اهتماماتنا وما  نملك من صور رائعة تشكل ذكريات ومراحل هامة من حياتنا, أطلقت شركة كومبو  جهاز جديد أقل ما يوصف أنه اكثر من رائع بما يملك من تجهيزات وبرمجيات رائعة, ويدعى هذا الجهاز بيفي Bevy .

نصعت هذه الطابعة من مختبرات كومبو , وهي متصلة مع تطبيق على جهازك الذكي وحاسوبك المكتبي سواء كان بنظام ماك او ويندوز, وهذا الجهاز الجديد سيساعد الأسرة على جمع صورها وصور جميع الأبناء والملتقطة عبر هواتفهم, وتقوم بتخزينها سواء كانت صور أو فديو.

أما حجم وقياس الجهاز الجديد فهو 2.1*4.4*4.6 إنش مع غلاف خارجي من الألمنيوم المصقول والزجاج الأسود في الأعلى. وهو مزود بكل ما تحتاجه للبدء بتخزين الصور وهي ثلاثة منافذ USB, مع خرج HDMI و كابل إيثرنت بسرعات 10/100/1000 ميغا / ثانية. بالإضافة إلى  قارئ كروت Micro,SD .ويمكنك أيضا إن كنت لا ترغب بالوصل السلكي بالاتصال وايرس عبر الواي فاي أو البلوتوث ما بين جهازك الذكي والطابعة.

تطبيقات الطابعة والتي ستمكنك من الاتصال بها سلكيا او لاسلكيا ومتوفر بنظامي أي أو إس وأندرويد , ويمكن من خلال هذه التطبيقات جمع الصور والفديو مع الأصدقاء والأسرة من الأجهزة النقالة والحواسيب المحمولة , وتخزينها على الجهاز المنزلي بيفي لتبقى ذكرى لنا إلى الأبد.

الصور ومقاطع الفديو المخزنة على بيفي تكون بشكل اتوماتيكي متزامنة فيما بينها ومع الأجهزة المكونة للماسحة, بحيث يمكن الوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت عن طريق التطبيق المحمول, إضافة إلى أنه سيوفر لك عدة نسخ احتياطية للصور ومقاطع الفديو, سواء في المنزل أو على السحابة الإلكترونية في حال كنت مشتركا بها. و إن أردت نسخة احتياطية خارجية دون الاتصال بالإنترنت يمكنك ذلك عن طريق توصيل محرك أقراص خارجي على الجهة الخلفية للطابعة.

وإن أردت مشاهدة ما خزنته على تلفازك يمكنك ذلك من خلال مخرج HDMI, وبالتأكيد يمكنك التحكم بذلك أيضا من خلال تطبيقك الذكي على جهازك. وبيفي أيضا تقوم تلقائيا بتنظيم الصور والفيديو على أساس البيانات المرتبة والمنسقة وتضم نظام وضع العلامات التي تجعل من السهل على أفراد الأسرة خلق مجموعات خاصة بهم أو إعداد التشكيلات الفردية وإعدادات ضبط الخصوصية.

الجهاز بيفي متاح الآن للطلبات المسبقة بسعر $249  وذلك حتى 30 أبريل,  بعد ذلك فإن الأسعار ترتفع إلى $349 ومتوفرة فقط في الولايات المتحدة في الوقت الراهن, وستبدأ عمليات شحنها في بداية شهر اكتوبرالقادم.

قد يعجبك ايضا