تأجيل ساعات OnePlus الذكية إلى أجل غير مسمى

عبر السنوات تمكنت شركة OnePlus من تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة، وسرعان ما تحولت من اسم مغمور في معظم الأسواق العالمية إلى علامة تجارية هامة مع ملايين الهواتف المباعة كل عام وثقة عالية بمنتجات الشركة. وعلى الرغم من أن بدايات نجاح الشركة كانت مرتبطة بأسعار هواتفها المخفضة للغاية وقد زال الفارق السعري الكبير مؤخراً، فقد باتت هواتف OnePlus منافساً حقيقياً وبديلاً يؤخذ بعين الاعتبار لهواتف الشركات الكبرى مثل Samsung وApple.

على الرغم من النجاح الكبير لشركة OnePlus، لطالما عانت الشركة من عدم قدرتها على تكبير عملها بشكل فعال يتناسب مع الطلب، حيث أن محدودياتها الأساسية اليوم هي القدرة التصنيعية المنخفضة نسبياً. ويبدو أن عدم قدرة الشركة على رفع قدرتها الإنتاجية هو السبب خلف مشكلة جديدة هي تأجيل إطلاق ساعة OnePlus ومنتجاتها التقنية الملبوسة الأخرى من موعدها السابق خلال الشهر الجاري حتى وقت غير محدد.

 

اقرأ أيضاً: الجمارك الأميركية تُصادر سماعات OnePlus Buds على أنّها AirPods مزيفة

 

حالياً لا يوجد سبب واضح ومحدد لعملية التأجيل، وبالأخص مع كون سوق الساعات الذكية يشهد فترة انتعاش كبرى حول العالم مع نمو هائل مستمر. لكن وفق التقارير التي تحدثت عن التأجيل فالمشاكل إما برمجية في أنظمة الساعات والملبوسات التقنية الأخرى، أو أنها ناتجة عن ضعف القدرة التصنيعية للشركة وعدم قدرتها على تصنيع العدد الكافي من المنتجات لطرحها خلال الوقت المطلوب.

 

اقرأ أيضاً: رسمياً إطلاق هاتف OnePlus 8T الجديد

 

يذكر أن هناك الكثير من التقارير عن أن OnePlus كانت قد أرسلت عينات من ساعاتها وعدة منتجات أخرى إلى عدة شركات اتصالات عالمية منذ بداية الصيف، وكان من المتوقع أن تأتي هذه المنتجات الجديدة بالتزامن مع إطلاق هاتف OnePlus 8T الجديد أو بعده بقليل، قبل أن يتم تأجيل الأمر إلى وقت غير محدد الآن.

قد يعجبك ايضا