تأكيد مواصفات اللوحي المُنتظر Samsung Galaxy Note Pro

شاهدنا العديد من الشائعات حول التابلت المُنتظر Samsung Galaxy Note Pro خلال الاسابيع القليلة الماضية. كما رأينا ايضاً صورة مسربة للتابلت، و تبين انه يجري اختباره حالياً في شركة المحمول الامريكية AT&T مع رقم طراز SM-P907A.

و في سياق مُتصل، فقد تأكدت لنا اليوم مواصفات اللوحي المُنتظر Samsung Galaxy Note Pro، و التي ظهرت بدورها على موقع AnTuTu. كما اتضح لنا ايضاً ان هناك نسختين من هذا التابلت، الاولى تدعم الواي فاي، و الاخرى تدعم شبكة الجيل الرابع.

و الجدير بالذكر ان التابلت الجديد سوف يكون جزء من سلسلة الجالكسي نوت، و من المنتظر ان يحمل شاشة 12.2 انش بكثافة 2560 * 1600 بيكسل، و ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. و اذا تعمقنا اكثر بداخل الجهاز، فسوف نجد رقاقة Qualcomm Snapdragon 800 رباعية النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز، مع معالج رسوميات Adreno 330.

و تتضمن المواصفات الاخرى للوحي Samsung Galaxy Note Pro، كاميرا 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل، و اخرى امامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل من اجل مكالمات الفيديو، فضلاً عن دعم شبكة الواي فاي 802.11ac، و اتصال NFC، و بلوتوث 4.0 + LE، و وصلة IR، و نسخة الاندرويد 4.4 كيت كات.

قد يعجبك ايضا