تأكيد مواصفات الوحش المنتظر سامسونج جالكسي اس 5

يبدو انه لا يوجد طريقة يمكنها ايقاف فيضان الشائعات الناتج من تسريب المعلومات الحيوية حول المنتجات التي تستعد الشركات لاطلاقها. وبالطبع من بين هذه المنتجات، نجد هاتف سامسونج جالكسي اس 5 المتوقع اطلاقه في الاشهر المُقبلة، والذي رأينا عدد لا يُعد ولا يُحصى من الشائعات المتعلقة به سواء من حيث موعد الاطلاق او المواصفات المتوقعة.

 

فلقد رأينا بالفعل الكثير من الشائعات المتعلقة بالمواصفات المتوقعة لهذا الوحش، ولكن مع التقرير الجديد الصادر من العاملين في SamMobile يؤكد بعض الشائعات التي صدرت وذلك بفضل تسريبات احد العاملين داخل سامسونج نفسها. لذلك، دعونا نأمل ان يكون هذا الشخص موثوق جداً لأن هذه المواصفات تستحق بالفعل، والان دعونا نستعرضها معاً.

 

نبدأ اولا مع الشاشة، والتي ستكون من نوع اموليد مع كثافة 2560 * 1440 بيكسل، وعلى الرغم من انه لم يتم تأكيد الحجم حتى الان، الا اننا نتوقع ان تكون بحجم 5.25 انش. ومن حيث التصميم، فقد طُرح منذ فترة انه قد يأتي بهيكل معدني او هيكل بلاستيكي، وهو ما اكده مصدر SamMobile، حيث يأتي الجالكسي اس 5 بنسختين واحدة معدنية والاخرى بلاستيكية. وبالنسبة للنسخة البلاستيكية فسيبلغ ثمنها 650 يورو، في حين يبلغ ثمن النسخة المعدنية 800 يورو.

 

اما المواصفات الاخرى للهاتف فتشمل كاميرا 16 ميجا بيكسل، وسيعمل الهاتف إما بمعالج Exynos 6 او Snapdragon 805 على حسب ما اذا كانت نسخة LTE ام لا. وعلى جانب البرمجيات، فسيحمل الهاتف نظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات. وقد اشار التقرير ان الجالكسي اس 5 سينطلق في مارس المقبل، ويبدأ بيعه في ابريل. هذا ولم يؤكد المصدر اي معلومات حول الذاكرة العشوائية او البطارية وسعة التخزين، ولكننا لا تقلقوا! فسوف نرى بالتأكيد المزيد من المعلومات المسربة خلال الاسابيع المقبلة…

 

قد يعجبك ايضا