تحديثات جديدة في تويتر بإضافة التغريدات المفضلة وخيارات إضافية للمشاركة

كشف موقع التغريدات المصغر الشهير، تويتر ، عن تحديثات جديد لمنصته الاجتماعية، لمساعدة المستخدمين في التعامل بطرق أسهل مع المنصة، واضافة خيارات جديدة من شأنها أن تجعل التعامل أكثر احترافية.

 

وجاء في المجمل، في تحديثات تويتر الجديدة، إضافة الخيارات الجديدة فيما يتعلق بمشاركة التغريدات التي نالت إعجابهم، مع الأصدقاء عبر الموقع، إذ قام الشركة بتغيير في أيقونة، send via DM (أو المشاركة عبر الرسائل المباشرة).

 

واستقرت تويتر على وضع أيقونة جديدة تضم ثلاثة خيارات مختلفة، بحيث جاء بجانب إمكانية المشاركة الأولى “الافتراضية”، Send via DM، خيار إضافة إلى مجلد المحفوظات (Add Tweet to Bookmarks)، ومشاركة التغريبة بواسطة خيارات أخرى متعددة (Share Tweet via)؛ من أجل إعطاء المستخدم عدة خيارات، ما بين الاحتفاظ بالمنشور والمشاهدة في وقت لاحق، أو مشاركته بين الأصدقاء.

تحديثات جديدة في تويتر بإضافة التغريدات المفضلة وخيارات إضافية للمشاركة 1

 

ومن جانبه، تحدث مدير المنتج لدى شركة تويتر، “جيزار شاه”، أن التحديثات الجديدة والمميزات الإضافية التي تضمنتها للشبكة الاجتماعية، جاءت بعد كثرة الطلبات عليها من قبل المستخدمين، وبعد دراسة الأمر بين المسئولين، جاء لتلبية رغبات المستخدمين.

 

وأوضح شاه، أنه في حالة رغب أحد المستخدمين في حفظ التغريدة المفضلة بالنسبة له، ووضعها في Bookmark، سيكون من السهل بعد الآن؛ لمشاهدتها في وقت لاحق، بجانب إمكانيات إضافية من إرسال التغريدات للأصدقاء وتضمينها في محادثة للتحدث والنقاش حولها، او أرسلها عبر البريد الالكتروني والرسائل النصية.

 

كما تضمنت التحديثات، تغييرات في التصميم، إذ أصبح زر المشاركة تحت التغريدات مباشرة، بدلاً من زر الرسائل الخاصة، كما سيكون هناك قائمة جانبية بالتطبيق، تضم جميع التغريدات التي قام المستخدم بحفظها، لسهولة الوصول إليهم، وهي الميزة تشبه ميزة Saved الموجودة لدى المنصة الاجتماعية المنافسة، فيس بوك.

 

ومن المؤكد ان هذا التحديث قد وصل الي جميع مستخدمي الموقع عبر الهواتف الذكية او أجهزة الحاسب، بجميع أنحاء العالم، وقد تحدث الموقع في بيان رسمي له، عن شكره ودعمه للمستخدمين، الذين كانت تعليقاتهم سبب في وصول هذه المميزات الجديدة.

قد يعجبك ايضا